4 أجانب يبدأون سباق المنافسة على هداف الدورى السعودى من الجولة الأولى

الإثنين، 26 أغسطس 2024 06:11 م
4 أجانب يبدأون سباق المنافسة على هداف الدورى السعودى من الجولة الأولى حسام عوار
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار عن الجولة الأولى من الدورى السعودى، والتى شهدت تألقا لافتا لمجموعة من الأجانب الذين يسجلون الظهور الأول فى المسابقة هذا الموسم، وخرج 4 لاعبين بأول أهدافهم بعد جولة الافتتاح.

ونشرت صحيفة "الرياضية" السعودية تقريرا عن نجوم الجولة الأولى من الأجانب الجدد في الدوري السعودي هذا الموسم، ووضعوا بصمتهم التهديفية فى الجولة التي أسفرت عن تصدر فريق الهلال، حامل اللقب، جدول الترتيب بفارق الأهداف.

وبدأ الرباعى مبكرًا سباق الهدافين، وسجل العراقي إبراهيم بايش والبرازيلي لوكاس كال، لاعبا الوسط، هدفين للرياض، الذي تعاقد معهما الأسبوع الماضي، في تعادله المثير 3ـ3 مع الوحدة، الخميس في مكة المكرمة.

فيما أنقذ الجزائري حسام عوار، لاعب الوسط الاتحادي الجديد، من الهزيمة في افتتاح الموسم وأحرز الهدف الوحيد، الذي كسِب به النمور، نظيره الخلود الصاعد حديثا إلى الدورى.

وبسيناريو مثالي، افتتح المكسيكي جوليان كينونيس، جناح القادسية، مشواره مع الفريق، العائد إلى الدوري، محرزًا هدفين قادا إلى الفوز 3ـ0 على الفتح، في الدمام.

فيما شهِد لقاء الوحدة والرياض إحراز الغاني بيرنارد مينساه، لاعب وسط الرياض، ومراد خضري، جناح الوحدة، أول هدف لكل منهما مع فريقه الجديد، ويمتلك الاثنان خبرةَ اللعب في الدوري السعودي إذ مثل الأول الطائي والثاني الأخدود الموسم الماضي.

واختتمت الصحيفة تقريرها بأن عدد أهداف الجولة وصل إلى 20 هدفًا، بينها 5 عبر 4 لاعبين أجانب انضموا إلى فرقِهم الصيف الجاري ويخوضون باكورة تجاربهم على الملاعب السعودية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة