إحالة أوراق المتهم الأول بقتل محام فى كفر الشيخ لمفتى الجمهورية

الإثنين، 26 أغسطس 2024 10:35 م
إحالة أوراق المتهم الأول بقتل محام فى كفر الشيخ لمفتى الجمهورية هيئة المحكمة
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الأولى"، اليوم الإثنين، إحالة أوراق المتهم الأول "محمد.خ.ع"، 26 سنة، عامل ويقيم بقرية الربعمائة التابعة لمركز بيلا بمحافظة كفرالشيخ، بإجماع الآراء إلى فضيلة مفتي الجمهورية، لأخذ الرأي الشرعي حول عقوبة إعدامه.

كما حددت هيئة المحكمة جلسة اليوم الأخير من دور شهر سبتمبر للحكم على كل من "رضا.ا.ا" 30 سنة، سباك ويقيم بقرية الحفير التابعة لمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، و"عنتر.ع.ع"، 18 سنة، عامل، ويقيم بقرية روس الفرخ التابعة لمركز بيلا، والمدعو "محمد.ا.ع" ، 34 سنة، عامل ويقيم بقرية بحر البقر محافظة بورسعيد، للحكم عما نسب إليهم من اتهامات.

صدر الحكم برئاسة المستشار شريف عبدالوارث فارس، رئيس الدائرة الأولى والمحكمة، وعضوية المستشارين، يوسف عدلى خليل، وحمدي معوض عبد التواب، وذلك في أحداث القضية رقم 3019 لسنة 2024 جنايات مركز شرطة بيلا، والمقيدة برقم 1313 لسنة 2024 كلي كفر الشيخ.

وكان المحامي العام الأول لنيابات كفرالشيخ، أحال المتهمين إلى محكمة جنايات كفرالشيخ، لأنهم في يوم 15 مارس 2024 بدائرة مركز شرطة بيلا بمحافظة كفر الشيخ، أقدم المتهمون الأول والثاني والثالث على قتل محمود محمد أحمد علي إسماعيل، محام، عمدا مع سبق الإصرار والترصد، على إثر خلافات بينهم، وبيتوا النية، وعقدوا العزم المصمم على إزهاق روحه، ولبثوا في عزمهم بروية، وفكر هادئ متأن، ووضعوا مخططا للإقدام على ما استقروا عليه، وأعدوا لذلك الغرض أسلحة نارية "بندقية خرطوش".

وكشف قرار الإحالة أنه بناء على ما أبلغهم به المتهم الرابع توجهوا إلى حيث أيقنوا مرور المجني عليه المحامي بالطريق العام، وبوصوله ذلك المكان استوقفه المتهمون، وأشهر المتهم الأول السلاح الناري، وعاجل المجني عليه بأن وجه السلاح نحو رقبته مطلقا منه عيارا ناريا استقر بعنقه محدثا إصابته التي أودت بحياته.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة