إيقاف حسن شاكوش عن العمل واستدعاؤه للتحقيق في نقابة الموسيقيين غدًا

الإثنين، 26 أغسطس 2024 03:13 م
إيقاف حسن شاكوش عن العمل واستدعاؤه للتحقيق في نقابة الموسيقيين غدًا مصطفى كامل وحسن شاكوش
كتب : مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، تحويل المطرب حسن شاكوش وإيقافه عن العمل لحين مثوله أمام الشئون القانونية ولجنة التحقيقات غدًا الثلاثاء.

وقال الفنان مصطفى كامل في بيان صحفى: "وصلني فيديو يوم الخميس الماضي يحمل عبارات غير مدروسة وغير لائقة ومن الممكن أن تعكر صفو العلاقات بين بلدين وشعبين شقيقين صوتًا وصورة لحسن شاكوش، أزعجني بشدة ما سمعته وما تضمنه نصف الفيديو من أقوال غير مسئولة، وصدفة ودون ترتيب وأثناء إحيائي لحفل بمدينة العلمين الجديدة في نفس اليوم ليلاً، وجدت حسن شاكوش ينتظرني قبل صعودي للمسرح.

وأضاف: "وبروح الأب الذي حاولت أن تكون سمة من سمات هذه المرحلة في إدارتي لشئون النقابة سألته: ما هذا الفيديو الذي تم بثه وهل تعلم عاقبة هذا الكلام وتأثيره على علاقات البلاد الشقيقة، وبرر لي هذا التصرف من وجهة نظره وعارضت كل ما جاء علي لسانه من مبررات، وأوضحت له أنه يجب عليه وبسرعة تصوير فيديو يعتذر فيه اعتذارًا واضحًا عما بدر منه من عبارات لا تليق ولا يصح إطلاقًا أن يتم الحديث عنها، لما لها من عواقب نحن في غنا تام عنها.

وأشار مصطفى كامل إلى: "وبعد ساعات قام بإرسال فيديو يعتذر فيه عما حدث، لكنه يحمل في طياته نفس المضمون والشكوي مما حدث معه، فخاطبته برسالة واضحة وأبلغته بالآتي أن يقوم تصوير فيديو يعتذر فيه عما بدر منه دون ذكر أية عبارات تخص الواقعة التي قد تعرض لها بأحد المطارات بدولة شقيقة وعزيزة علي قلوبنا جميعًا، ومثل هذه الواقعة من الوارد أن تحدث مع أي فنان بل ومعنا جميعًا كفنانين في أي وقت من الأوقات، أربعة أيام كاملة وهو غير مدرك نهائياً لما فعله ولما أتحدث معه عنه.

وتابع نقيب الموسيقيين: "جراء تأخره في الاعتذار بدأت أجد ردودًا وتصريحات علي لساني كاذبة ولم تصدر مني إطلاقًا ولم أصرح بها، ولأن النقابة الآن تعرف متي تحنو علي أعضائها ومتي يكون الردع والعقاب واجبًا، فإنه وبناءً علي ما تقدم قررت بصفتي نقيبًا للمهن الموسيقيه تحويله للتحقيق وإيقافه عن العمل لحين مثوله أمام الشئون القانونية ولجنة التحقيقات يوم الثلاثاء القادم لاتخاذ ماتراه مناسبًا.

يذكر أن حسن شاكوش خلال زيارته الأخيرة لتونس لإقامة حفل كشف من خلال فيديو على صفحة إنستجرام عن عدم رضاه من طريقة معاملته في مطار دولة تونس، مؤكدًا أنه لن يذهب لإحياء الحفلات بتونس.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة