استمرار عرض مسرحية "عامل قلق" بالإسكندرية إلى يوم 7 سبتمبر المقبل

الإثنين، 26 أغسطس 2024 01:00 ص
استمرار عرض مسرحية "عامل قلق" بالإسكندرية إلى يوم 7 سبتمبر المقبل مسرحية عامل قلق
عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد النجاح الجماهيرى والنقدى الكبيرين قرر البيت الفنى للفنون الشعبية والاستعراضية بوزارة الثقافة استمرار عرض مسرحية "عامل قلق" بطولة الفنان سامح حسين  لمدة 15 ليلة جديدة حتى يوم 7 سبتمبر المقبل، المسرحية تعرض يوميًا فى تمام الساعة العاشرة مساءً على مسرح محمد عبد الوهاب بالإسكندرية.

457024736_893052606183506_9121613303273452252_n
مسرحية عامل قلق

ولقد أعرب النجم سامح حسين، عن سعادته بنجاح مسرحيتة  الجديدة الكوميدية "عامل قلق"، قائلاً: "أحمد الله على هذا النجاح وإقبال الجمهور بهذه الكثافة على الحضور ومشاهدة المسرحية، لافتًا إلى أن من دواعى سروره أيضًا أن المسرحية أعادت للمسرح لافتة "كامل العدد" التي كانت قد اختفت من المسارح منذ فترة.

وأضاف، فى تصريح لـ" اليوم السابع"، أن مسرحية "عامل قلق" نجحت في أن تسجل 3 أرقام قياسية غير مسبوقة في تاريخ المسرح الدولى خلال عرضها أيام العيد حيث بفضل الله 3 ليالي من حيث الإيرادات وعدد من شاهد المسرحية.

يذكر أن مسرحية "عامل قلق" بطولة سامح حسين، سمر علام، محمد مبروك يوركا، وفاء سليمان، عماد عبدالمجيد، طارق دياب، مصطفى سعيد، باسم سليمان، محمد صفاء، حامد الزناتي، رامي حازم، حسن علي، محمد مصطفى تيكا، نورهان عشوش، سما نصر الدين، سهيلة الأنور، منة عاطف، كتابة محمد الزناتي، وإخراج إسلام إمام، ومن إنتاج الفرقة القومية للموسيقى الشعبية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة