الأهلي يواجه الفائز من العين وأوكلاند في بطولة إنتركونتيننتال باستاد القاهرة

الإثنين، 26 أغسطس 2024 01:09 م
الأهلي يواجه الفائز من العين وأوكلاند في بطولة إنتركونتيننتال باستاد القاهرة الاهلي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا جدول مباريات كأس العالم للقارات للأندية 2024 والتي يشارك فيها الأهلي، ونشرها نادي العين الإماراتي عبر صفحته الرسمية علي موقع التدوينات x.

جدول مباريات الاهلي
جدول مباريات الاهلي

وجاء جدول المباريات ليضع الأهلي في مواجهة الفائز من المباراة الأولي التي تضم العين الإماراتي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، وستقام مباراة الأهلي يوم 29 أكتوبر المقبل علي استاد القاهرة.

وتعد بطولة كأس الإنتركونتيننتال للأندية 2024 بطولة تحل محل كأس العالم للأندية، وتجمع بين أبطال القارات الست الحاصلين على بطولات دوري الأبطال، ومن المتوقع أن تقام في موعد لاحق من هذا العام، ويلعب الاهلي فى البطولة ولكن فى انتظار نتيجة القرعة.

وقام الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بالإعلان عن إطلاق بطولة كأس الانتركونتيننتال لعام 2024، والتي ستشارك فيها الأندية أبطال القارات، كما أعلن الاتحاد أن البطولة ستقام سنويًا، حيث ستنطلق النسخة الأولى لها في شهر سبتمبر المقبل، وأعلن الاتحاد انضمام النادي الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد فوزه على الترجي التونسي بهدف دون مقابل.

ووفقًا للموقع الرسمي للفيفا، فإن نظام البطولة سيكون بإقامة الدور التمهيدي للبطولة عبر قرعة بين الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا، والعين الإماراتي بطل دوري أبطال آسيا، ليواجه أحدهما (على ملعبه) أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أقيانوسيا، في الدور التمهيدي (لم يحدد موعده)

ويلتقي الفائز من مواجهة الدور التمهيدي مع الطرف الآخر من القرعة (على ملعبه)، وفي نفس الدور يلتقي بطل الكونكاف مع بطل كوبا ليبرتادوريس (لم يحدد موعد المباراة).










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة