الإغراءات الخارجية تطارد ثلاثي الأهلي والزمالك والإسماعيلي

الإثنين، 26 أغسطس 2024 11:38 ص
الإغراءات الخارجية تطارد ثلاثي الأهلي والزمالك والإسماعيلي زيزو
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد فترة الانتقالات الصيفية الجارية تلقي أكثر من لاعب فى الدوري المصري عروضا لخوض تجربة الاحتراف الخارجي، سواء أوروبيا أو عربيا، على صعيد نجوم الأهلى والزمالك.

نيوم السعودى يعود للتفاوض مع الزمالك لضم زيزو مقابل 5 ملايين دولار

جدد نادى نيوم السعودى مفاوضاته مع مسئولي الزمالك للحصول على خدمات أحمد مصطفى زيزو لاعب الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ويتمسك نيوم بالحصول على خدمات زيزو لتدعيم صفوفه، لاسيما أن الزمالك سبق ورفض العرض الذى قدم من النادي السعودى، وبعدما تم غلق الملف عاد نيوم للمفاوضات مرة أخرى.
 

ويتمسك نادى نيوم بالحصول على خدمات زيزو لتدعيم صفوفه، لاسيما أن الزمالك سبق ورفض العرض الذى قدم من النادى السعودى، وبعدما تم غلق الملف عاد نيوم للمفاوضات مرة أخرى.

زيزو

ريو آفى البرتغالى يقدم عرضا رسميا لضم أحمد نبيل كوكا من الأهلى

كشف مصدر داخل الأهلي عن تلقي أحمد نبيل كوكا لاعب وسط الفريق عرضا رسميا من نادي ريو آفي البرتغالي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وأكد المصدر أن ريو آفي طلب ضم كوكا على سبيل البيع النهائي وليس على سبيل الإعارة، وينتظر معرفة طلبات الأهلي لحسم صفقة اللاعب الشاب.

وأوضح المصدر، أن الأهلي رفض فكرة مناقشة العرض البرتغالي وتمسك ببقاء اللاعب في ظل حاجته إلى جهود اللاعب في الموسم الجديد، خاصة بعد الغيابات الكثيرة عقب رحيل أليو ديانج إلى الخلود السعودي وعدم التعاقد مع لاعب وسط جديد حتى الآن.

يذكر أن كوكا شارك مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، وسجل هدفًا في مباراة أوزباكستان بدور المجموعات، وقاده تألقه مع شباب الفراعنة إلى اهتمام أندية أوروبية بالتعاقد معه.

 

كوكا

عرض ليبى لنجم الإسماعيلى عبد الرحمن مجدى 

كما تلقى عبد الرحمن مجدى لاعب الإسماعيلي عرضا من أهلى بنى غازي الليبي في شهر يونيو الماضى، وسط رغبة بيراميدز فى ضم اللاعب، إلا أنه حتى الآن لم يحسم الأمر من قبل قلعة الدراويش.

وفي الوقت الذي مازال أكثر من لاعب في الدوري يتفاوض مع أندية خارجية نجد أن هناك أخرى حسمت موقفها، فى مقدمتهم ثلاثي الأهلي، محمد عبد المنعم وأحمد عبد القادر وآليو ديانج، فقد رحل الأول إلى نيس الفرنسي، والثاني إلى قطر القطري، فيما رحل الثالث إلى الخلود السعودي.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة