المصري يختتم استعداداته لمواجهة بيراميدز فى نصف نهائي كأس مصر

الإثنين، 26 أغسطس 2024 12:30 ص
المصري يختتم استعداداته لمواجهة بيراميدز فى نصف نهائي كأس مصر على ماهر المدير الفنى للمصري البورسعيدى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يختتم فريق الكرة الأول بالنادي المصري استعداداته اليوم، الاثنين، لمواجهة بيراميدز، المقرر لها التاسعة مساء غد، الثلاثاء، في مباراة نصف نهائي بطولة كأس مصر، والتي تقام باستاد برج العرب، وعقد علي ماهر جلسة خاصة مع لاعبي الفريق استعداداً لمواجهة بيراميدز، وحذر علي ماهر لاعبيه من ثلاثي هجوم بيراميدز، الكونغولي فيستو ماييلي، ومصطفى فتحي، والبوركيني بلاتي توريه، مشدداً على أهمية الالتزام بالأدوار الدفاعية مع هذه الثلاثي.

وقرر مجلس إدارة النادي المصري صرف مكافآت مسابقة الدوري للاعبي الفريق، وذلك بعد إنهاء الموسم فى المركز الرابع بجدول الترتيب والتأهل للمشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وذلك لتحفيزهم قبل خوض مباراة الدور نصف النهائي بكأس مصر أمام بيراميدز.

واستعان الجهاز الفني للنادي المصري بقيادة علي ماهر، بالمباريات الأخيرة لفريق بيراميدز، وآخرها مواجهتي بطل زنزبار في الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا، وذلك لاستكشاف نقاط القوة والضعف لدى الفريق السماوي قبل مواجهة نصف نهائي كأس مصر، وتأهل بيراميدز إلى الدور التمهيدي الثاني بدوري أبطال أفريقيا عقب الفوز على بطل زنزبار بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 9-1.

وكان النادي المصري فاز في الدور التمهيدي ببطولة كأس مصر على جمهورية شبين بهدف نظيف، ثم تغلب على البنك الأهلي في دور الـ16 بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يفوز على فاركو في ربع النهائي بهدف نظيف.

اكتملت أضلاع الدور نصف النهائي ببطولة كأس مصر نسخة الموسم الجاري 2023-2024، بتأهل كل من، بيراميدز، المصري، الإسماعيلي، وزد، إلى الدور نصف النهائي، للمنافسة على اللقب الأعرق في الكرة المصرية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة