ترامب يلمح بتجنب مناظرة هاريس على "ABC" ويصف الشبكة بـ"قناة الإخبار المزيفة"

الإثنين، 26 أغسطس 2024 11:18 ص
ترامب يلمح بتجنب مناظرة هاريس على "ABC" ويصف الشبكة بـ"قناة الإخبار المزيفة" ترامب
كتبت : نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم الرئيس الامريكي السابق دونالد ترامب المرشح الجمهوري في انتخابات الرئاسة الامريكية، شبكة ايه بي سي ووصفها بـ "قناة الاخبار المزيفة" واثار احتمال الانسحاب من مناظرة تستضيفها الشبكة الشهر المقبل وهي الوحيدة التي وافقت الحملتين الجمهورية والديمقراطية على المشاركة فيها الى الآن.

في منشور على منصة تروث سوشيال التي يمتلكها، هاجم ترامب المقابلة التي اجراها مذيع ايه بي سي جوناثان كارل مع السناتور توم كوتون، الجمهوري من أركنساس، ووصفها بـ "سخيفة ومتحيزة" وأشار إلى خبراء الشبكة باعتبارهم "مجموعة من كارهي ترامب".

وتساءل الرئيس السابق عن سبب مناظرته لـكامالا هاريس على ABC News، واقترح أن المساهمة في الشبكة دونا برازيل قد "تعطي الأسئلة" لهاريس في إشارة إلى فضيحة عام 2016 حول تسريب برازيل سؤال في مقابلة سابق مع شبكة سي ان ان لهيلاري كلينتون، وقال أن هاريس رفضت مناظرته على شبكة فوكس، وإن بي سي، وسي بي إس، وحتى سي إن إن".

وفي حين لم يصرح المرشح الرئاسي الجمهوري بشكل قاطع ما إذا كان يخطط لعدم حضور المناظرة، فقد قال: "الشبكة لديها الكثير من الأسئلة التي يجب الإجابة عليها" وأنهى منشوره بـ "ترقبوا!"

وفقا لواشنطن بوست، من المقرر أن تقام مناظرة ABC News في 10 سبتمبر، وفي الأسبوع الماضي، قال ترامب أن هاريس أبلغته أنها لن تشارك في مناظرة تستضيفها Fox News في 4 سبتمبر رغم أن حملة نائب الرئيس لم تعلن موافقتها على مناظرة فوكس .

في وقت سابق من هذا الشهر، أصدرت حملة هاريس بيانًا قالت فيه: "انتهى النقاش حول المناظرات"، وقالت إن كامالا هاريس على استعداد للمشاركة في مناظرتين ضد ترامب، وقال البيان إن المناظرة الثانية كانت مشروطة بحضور ترامب فعليًا لمناظرة ABC.

وبصرف النظر عن رغبة حملة هاريس في إجراء مناظرتين مقارنة بمطالبة حملة ترامب بثلاث مناظرات فان الانقسام الرئيسي بين المرشحين هو تاريخ ومكان المناظرة الأولى، حيث دفع ترامب مرارًا وتكرارًا إلى عقد المناظرة الأولى على فوكس وهي شبكة اكثر ودية معه بينما تريد هاريس اجراء مناظرة ايه بي سي في 10 سبتمبر أولا، وهاجم ترامب الشبكة ووصفها بالتحيز والاخبار الكاذبة.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة