تعرف على المغربى محمود بنتايك صفقة الزمالك المنتظرة من سانت إيتيان

الإثنين، 26 أغسطس 2024 10:35 م
تعرف على المغربى محمود بنتايك صفقة الزمالك المنتظرة من سانت إيتيان محمود بنتايك
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن اهتمام نادى الزمالك بالمغربي محمود بنتايك لاعب فريق سانت إيتيان الفرنسي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لدعم صفوف الفريق قبل خوض السوبر الأفريقي المقرر اقامته يوم 27 سبتمبر القادم أمام الأهلي، فى الوقت الذى اقترب فيه النادى من حل أزمة إيقاف القيد وفقًا لتصريحات مسئولى الأبيض.

محمود بنتايك

ويجيد محمود بنتايك اللعب فى مركز الظهير الأيسر ودافع عن ألوان عدة أندية مغربية وفرنسية قبل اهتمام نادى الزمالك بضمه لخلافة أحمد فتوح نجم الفريق الذي يواجه اتهامات جنائية بسبب حادث سير.

ويلعب محمود بنتايك حاليًا في صفوف سانت إيتيان في الدوري الفرنسي إلا أنه لم يشارك خلال الموسم الحالي في أي من مباراتي الفريق أمام موناكو ولوهافر.

وإجمالا خاض محمود بنتايك بقميص فريق سانت إيتيان 23 مباراة، بينها 20 في الدوري الفرنسي للدرجة الثانية وشارك في صعود الفريق بعد خوض 3 مباريات في الدور الفاصل المؤهل، وسجل هدفًا وصنع مثله فقط.

بينما لعب محمود بنتايك مع الرجاء الرياضي المغربي 37 مباراة سجل خلالها هدفين وصنع 4 في 3 بطولات، بينها دوري أبطال أفريقيا، وحصل على 5 إنذارات.

وفي دوري أبطال أفريقيا خاض محمود بنتايك بقميص الرجاء المغربي 8 مباريات، وفي الدوري 24 مباراة سجل هدفين وصنع 3، وفي كأس العرش شارك في 5 مباريات صنع هدفا وحيدا.

ولعب محمود بنتايك مع فريق الاتحاد البيضاوي، في بطولة كأس العرش والكونفدرالية الأفريقية 2021، في 6 مباريات سجل 3 أهداف بواقع هدفين في البطولة الأفريقية، وهدفا في بطولة كأس العرش، وصنع هدفا وحيدا كان في المسابقة الكونفدرالية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة