حبس سائق التريلا المتسبب فى حادث تصادم طريق القاهرة - الفيوم 4 أيام

الإثنين، 26 أغسطس 2024 07:18 م
حبس سائق التريلا المتسبب فى حادث تصادم طريق القاهرة - الفيوم 4 أيام حبس - أرشيفية
الفيوم - رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة سنورس الجزئية بمحافظة الفيوم، بحبس "عبدالله م ع" سائق السيارة النقل "تريلا" 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتسبب في حادث اصطدام السيارة مع 6 سيارات، بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي مما تسبب في مصرع 10 أشخاص وإصابة 7 آخرين.

وقال سائق السيارة المتهم أمام نيابة سنورس، إنه أثناء قيادة للسيارة تفاجأ بوجود السيارات واقفة أمامه فحاول الانحراف عن السيارات ولكن لم يستطع السيطرة على السيارة وتسبب ذلك في وقوع الحادث.

وأمرت النيابة بسرعة التحريات حول الواقعة والتحفظ على كاميرات المراقبة في محيط الحادث لبيان ملابسات الحادث.

وكان اليوم السابع، حصل علي أسماء ضحايا حادث تصادم سيارة نقل تريلا بعدة سيارات بطريق الفيوم القاهرة الصحراوي، عند مدخل مساكن ميمنه بدائرة قسم شرطة سنورس، بسبب السرعة الزائدة، ما أسفر عن مصرع 10 أشخاص.

وأسفر الحادث عن مصرع كل من حكيم سيد حسن سعداوي، سائق السيارة أجرة ميكروباص ، وحسين جمعه علي أحمد، ومحمد رمضان محمد درويش، واحمد محمود إبراهيم السيد، وعبد الحميد فرج حسن سليمان، وسيد جمعه قاسم معوض و عبد الرحمن عبدالله الصافي سليمان وثلاث جثث مجهولي الهوية وتم نقلهم إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام.

واستقبل مستشفي الفيوم العام 7 مصابين في حادث التصادم، وهم: حنان رمضان محمد حسن، وإيمان رمضان محمد حسن، وإيمان أحمد عبد اللطيف محمد، ووليد محتار عويس عطوه، ومحمد عادل أحمد محمد، سائق السيارة ربع نقل بصندوق ثلاجة، وفتوح عبد العزيز عبد التواب، ومصاب آخر مجهول الاسم والهوية، وجميعهم مقيمين بمحافظة الفيوم الهوية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة