زوار العلمين لإكسترا نيوز: المدينة رمز للتطور الحضارى والمعمارى فى مصر

الإثنين، 26 أغسطس 2024 10:02 م
زوار العلمين لإكسترا نيوز: المدينة رمز للتطور الحضارى والمعمارى فى مصر زوار العلمين
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت كاميرا "إكسترا نيوز" آراء وانطباعات الزوار عن مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية من مدينة العلمين.

وقالت إحدى الزائرات، إن المبانى والعمارات فى العلمين الجديدة تم تصميمها بشكل جميل، والطرق ممهدة والمبانى حلوة، وأكتر حاجة عجبتنى المناظر الطبيعية".

وأكد زائر آخر أن مدينة العلمين الجديدة رمز للتطور الحضارى والمعمارى الموجود فى مصر، لأن المكان جميل من حيث المبانى والبحر والممشى السياحى والفعاليات اللى بتم فيها وهو رمز لتقدم مصر، حاجات مشفنهاش قبل كدة، وغن شاء الله هنشوف أكتر وأكتر".

وأوضح أن الفلكلور الشعبى أكتر حاجة لفتت نظرنا فى مهرجان العلمين كمصريين، لأن رمز لتراث المصريين وتاريخهم وكل اللى بيجى هنا بيستمتع بالعروض دى فى الممشى السياحى".

ولفت آخر إلى أن التطور الذى حدث فى الدولة وخاصة مدينة العلمين الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة من أجل جذب السياحة لمصر، وإن شاء الله التوسع هيكون فى جميع أنحاء الجمهورية.


https://www.youtube.com/watch?v=cGgZV6aUiNY


أتي مهرجان العلمين الجديدة في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية ومنها مهرجان العلمين الجديدة وذلك بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب السياح من مختلف الجنسيات، ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس.


 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة