فيورنتينا يقترب من حل أزمة ياسين عدلى فى ميلان

الإثنين، 26 أغسطس 2024 09:08 م
فيورنتينا يقترب من حل أزمة ياسين عدلى فى ميلان ياسين عدلي
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجري نادي فيورنتينا محادثات متقدمة مع ميلان بشأن التعاقد مع ياسين عدلي مقابل 13 مليون يورو، ليقترب بذلك من إنهاء أزمة اللاعب الفرنسى الجزائرى الأصل والذى لا يرغب فى مغادرة الدورى الإيطالى فى الوقت الذى خرج فيه من حسابات مدربه باولو فونسيكا.

ووفقًا لصحيفة "كالتشيو ميركاتو" فإن المفاوضات انتهت عمليًا لإحضار عدلي إلى ملعب أرتيميو فرانكي، وستكون الصفقة على سبيل الإعارة مع إلزامية الشراء في نهاية الموسم مقابل مبلغ إجمالي قدره 13 مليون يورو.

وأثار ياسين عدلي أزمة فى ميلان بعد خروجه من حسابات فونسيكا هذا الموسم، كما رفض عروضاً من الدوري الإنجليزي والسعودي، وأعلن عن رغبته فى مواصلة مسيرته بالدورى الإيطالى إيطاليا.

وارتبط اسم ياسين عدلي بالانتقال إلى نادي أولمبيك مارسيليا، وقد يمنح هذا البيع الروسونيري الأموال الإضافية المطلوبة لضم مانو كوني من بوروسيا مونشنجلادباخ.

في سياق متصل، أفادت شبكة سكاي سبورت إيطاليا أيضًا أن فيورنتينا لا يرحب بعرض برينتفورد لضم الظهير الأيمن الشاب كايودي، حيث يرغب النادى فى بقاء اللاعب الذى اتم عامه العشرين الشهر الماضي كما يمثل منتخب إيطاليا تحت 21 عامًا، لذلك يراه استثمار مميز للنادى مستقبلا حال حصوله على مزيد من الدقائق مع الفريق الأول بعد وصول العديد من العروض لخريج أكاديمية فيولا للشباب من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، بما في ذلك بورنموث ونيوكاسل يونايتد.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة