قياسات بدنية وفحوصات طبية للاعبي الزمالك قبل العودة للتدريبات

الإثنين، 26 أغسطس 2024 12:18 م
قياسات بدنية وفحوصات طبية للاعبي الزمالك قبل العودة للتدريبات الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى للزمالك، خضوع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقياسات بدنية وفحوصات طبية قبل العودة للتدريبات الجماعية يوم 28 من الشهر الجاري، استعدادا للموسم الجديد.

ويصل البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك ، إلى القاهرة في الساعات الأولى من صباح الأربعاء المقبل. ويقود جوميز أول تدريب للفريق استعدادا للموسم الجديد بعد فترة الراحة السلبية التي حصلوا عليها عقب انتهاء الموسم وتوديع الفارس الأبيض بطولة كأس مصر.

وكان الزمالك قد خسر أمام طلائع الجيش في دور الـ16 لبطولة كأس مصر بركلات الترجيح 5-3 بعد إهدر زياد كمال لاعب الفريق المعار من إنبي ركلة جزاء رجحت كفة الطلائع.

ومن المنتظر أن يتولى جوزيه جوميز الإشراف على القياسات البدنية التي سيخضع لها اللاعبون؛ للوقوف على حالتهم البدنية وتحديد الأوزان قبل انطلاق معسكر الإعداد الذى سيقام في الإسكندرية، استعدادًا للمرحلة المقبلة التي تبدأ بمواجهة دور الـ 32 في بطولة الكونفيدرالية أحد أيام 15 أو 16 سبتمبر وأيضا بعدها مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي والمقرر لها 27 من شهر سبتمبر المقبل في السعودية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة