كييزا على رادار ليفربول.. العملاق الإنجليزى يستعد لأول صفقة فى صيف 2024

الإثنين، 26 أغسطس 2024 10:16 م
كييزا على رادار ليفربول.. العملاق الإنجليزى يستعد لأول صفقة فى صيف 2024 كييزا
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل نادي ليفربول الإنجليزي في مفاوضات مباشرة مع فيديريكو كييزا لاعب يوفنتوس الإيطالي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم خط الوسط في الوقت الذي ارتبط فيه اللاعب بالانتقال إلى برشلونة.

كييزا على رادار ليفربول

ووفقًا لفابريزيو رومانو مراسل شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية فإن نادي ليفربول اتخذ خطوة مبدئية لضم فيديريكو كييزا كخيار محتمل للأيام الأخيرة في الانتقالات الصيفية، حيث لم يعقد العملاق الإنجليزى أى صفقات خلال الميركاتو الجارى حتى الآن.

وقال فابريزيو رومانو عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" أن كييزا متاح في سوق الانتقالات، حيث يريد يوفنتوس إيجاد حل، وقد أجرى ليفربول اتصالاً اليوم.

ويستكشف ليفربول شروط الصفقة، حيث سيكون كييزا حريصًا على الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بهدف المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

ويريد اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا فقط اللعب بشكل منتظم مع الفريق، ويفضل أن يكون ذلك في دوري أبطال أوروبا، ولهذا السبب لم يكن متحمسًا عندما سأله روما عن مدى رغبته فى اللعب بين صفوف فريق العاصمة.

وقال موقع "فوتبول إيطاليا" إنه تم تجميد الجناح خارج تشكيلة يوفنتوس وطلب منه أن يبحث عن ناد جديد لتجنب انتهاء عقده الذي ينتهي في نهاية هذا الموسم.

وأضاف التقرير: "بل إنهم على استعداد لقبول أقل من 15 مليون يورو، وهو ما سيجعله خسارة صافية للبيانكونيري بعد وصوله مقابل 60 مليون يورو من فيورنتينا".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة