لبشرة ناعمة ووجه جذاب.. 3 ماسكات للتخلص من شعر الوجه بشكل نهائي

الإثنين، 26 أغسطس 2024 04:00 م
لبشرة ناعمة ووجه جذاب.. 3 ماسكات للتخلص من شعر الوجه بشكل نهائي التخلص من شعر الوجه.. صورة تعبيرية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشعر في منطقة الوجه هو طبيعي وشائع بين الجميع، ولكن يمكن أن يكون أمرًا مزعجًا للنساء والفتيات لأنه قد يخفى بعض من جمالهن، وذلك يمكن أن يكون بسبب الإجهاد أو سوء التغذية أو التقلبات الهرمونية، في تقريرنا التالى نستكشف بعض الطرق البسيطة للتخلص من شعر الوجه بشكل طبيعي، وذلك وفقًا لما نشره موقع "stylecraze".

ظهور شعر الوجه
ظهور شعر الوجه

ماسك الكركم والحليب

قد يساعد الكركم في تقليل نمو الشعر على الوجه، كل ما عليك فعله ملعقة كبيرة من الكركم، ملعقة كبيرة من الحليب، ثم اخلطيهم جيدًا، واتركيه لمدة نصف ساعة، ثم افركيه بلطف واغسليه، كرري الماسك مرة لك أسبوعين.

ماسك بياض البيض

يتميز بياض البيض بقوامه الشبيه بالجيلاتين، والذي يعمل كقناع تقشير ممتاز، وعند وضعه على الشفة العليا، قد يزيل الشعر من بصيلاته، سوف تحتاج بياض بيضة، وملعقة صغيرة من نشا الذرة، ملعقة صغيرة من السكر، قومي بخلط المكونات جيدًا حتى يصبح على شكل عجينة لزجة، ثم ضعي العجينة على منطقة الوجه، واتركيه ليجف لمدة 30 دقيقة تقريباً ثم قومي بتقشيره.

ماسك الجيلاتين

يعمل الجيلاتين كقناع تقشير، قد تساعد خاصيته اللاصقة في إزالة انسداد الشعيرات من بصيلات، سوف تحتاجين ملعقة كبيرة من الجيلاتين، وملعقة كبيرة ونصف من الحليب، قومي بخلط المكونات وعاء ثم ضعي الخليط في الميكروويف لمدة 10-12 ثانية، ضعي العجينة الدافئة خاصة على الشفة العليا، ثم قشرية.

العناية بالبشرة
العناية بالبشرة









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة