لعنة كيم كارداشيان وسر الخوف من زيارة نادى ريال مدريد.. صور

الإثنين، 26 أغسطس 2024 10:45 ص
لعنة كيم كارداشيان وسر الخوف من زيارة نادى ريال مدريد.. صور كيم كارداشيان مع نجوم ريال مدريد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحولت صور كيم كارداشيان نجمة تليفزيون الواقع داخل تدريبات ريال مدريد إلى نذير شؤم لكل جماهير النادى الملكى بعدما ظهرت الأمريكية مع عدد من اللاعبين وأثناء تدريبات الفريق قبل مباراة الريال ضد بلد الوليد فى الظهور الأول للملكى على ملعب سانتياجو برنابيو هذا الموسم فى الدورى الإسبانى.

وظهرت مخاوف جماهير ريال مدريد بعد رؤية صور كيم مع اللاعبين، خلال تعليقاتهم على مواقع التواصل الاجتماعى، خوفا من إصابة لعنة كيم للنادى الملكى حامل لقب الدورى الإسبانى ودورى أبطال أوروبا الموسم الماضى، والذى ينتظر المزيد في الموسم الجديد بعد قدوم كيليان مبابى من باريس سان جيرمان.

real madrid vs valladolid

وعلى الرغم من فوز ريال مدريد، إلا أن الجماهير كانت تنتظر أول أهداف كيليان مبابى فى الدورى، لكن النجم الفرنسى غادر قبل نهاية المباراة دون أن يسجل.

كيم كارداشيان في ملعب ريال مدريد
كيم كارداشيان في ملعب ريال مدريد

 

ابن كيم كارداشيان مع فينيسيوس
ابن كيم كارداشيان مع فينيسيوس

 

بيلينجهام وألابا مع كيم
بيلينجهام وألابا مع كيم

 

كيم كارداشيان مع بيلينجهام
كيم كارداشيان مع بيلينجهام

لعنة كيم كارداشيان

وارتبطت كيم كارداشيان بالعديد من الحوادث لكبار أندية أوروبا، وآخرها كان نادى أرسنال الذى انهار في نهاية الموسم الماضى بعدما كان قريبا من لقب الدورى الإنجليزى، بعدما ربطت الجماهير تراجع "المدفعجية" بزيارة كيم لملعب الإمارات معقل النادى اللندنى.

وربطت شبكة سي بي إس سبورتس الإنجليزية بين تراجع أداء آرسنال وزيارة كيم كارداشيان في مارس الماضي، حيث حصد الفريق 15 نقطة فقط من أصل 30 نقطة ممكنة منذ ذلك الحين.

كما ودع أرسنال الدورى الأوروبى بعدما شوهدت نجمة تلفزيون الواقع في المدرجات خلال مباراة إياب الدوري الأوروبي بين أرسنال وسبورتنج لشبونة في ملعب الإمارات، والتي شهدت خروج أصحاب الأرض بركلات الترجيح، واصطحبت كارداشيان وقتها ابنها سانت إلى المباراة، حيث يعد الطفل البالغ من العمر سبع سنوات من مشجعي فريق أرسنال، وقبل انطلاق المباراة، أعطى المهاجم إيدي نكيتياه لكيم قميصًا يحمل على الظهر "كارداشيان 1" وحيا ابنها وأصدقائها.

حقق أرسنال الفوز في مباراتيه التاليتين بعد زيارة كارداشيان، حيث تغلب على كريستال بالاس وليدز بنتيجة 4-1، وبعد ذلك تعادل الجانرز ثلاث مرات متتالية أمام ليفربول ووست هام وساوثامبتون، قبل أن يتنازل عن السيطرة على سباق اللقب بخسارته 4-1 خارج أرضه أمام سيتي.

وكانت جماهير أرسنال قد دعت كارداشيان في وقت سابق إلى الابتعاد عن مبارياتهم بعد مزاعم حول إصابتها بـ "لعنة" بعد الخروج من الدوري الأوروبي في مارس الماضي.

ونفس الأمر تكرر في باريس، بعدما حضرت لمشاهدة فريق باريس سان جيرمان خلال رحلته إلى أوروبا، حيث عانى الفريق الفرنسي من هزيمة مفاجئة على أرضه أمام رين، وتم الإشارة إلى "لعنة كارداشيان" بشكل متكرر في دوائر هوليوود بعيدا عن كرة القدم حيث تتردد شائعة بأن جميع شركاء كيم السابقين تصيبهم لعنة بعد الانفصال وتتدهور حياتهم بعدها.

كيم في مدرجات باريس سان جيرمان
كيم في مدرجات باريس سان جيرمان

 

كيم في مدرجات أرسنال
كيم في مدرجات أرسنال

 

كيم كارداشيان مع قميص أرسنال
كيم كارداشيان مع قميص أرسنال

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة