نادى أتالانتا يعلن ضم كوادرادو مجاناً بعد نهاية عقده مع إنتر ميلان

الإثنين، 26 أغسطس 2024 06:29 م
نادى أتالانتا يعلن ضم كوادرادو مجاناً بعد نهاية عقده مع إنتر ميلان كوادرادو
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم الدولي الكولومبي خوان كوادرادو ، الفائز بالدوري الإيطالي ست مرات، إلى نادى أتالانتا رسميًا فى صفقة انتقال مجانية لمدة موسم واحد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وانتهى عقده مع فريق إنتر ميلان في يونيو الماضي، لذا كان اللاعب البالغ من العمر 36 عاما متاحا كلاعب حر.

وأكد نادي أتالانتا، في بيان رسمي اليوم الاثنين، أن كوادرادو وقع على عقد لمدة عام واحد في ملعب جيويس.

وجاء بيان نادي أتالانتا كالتالي:

"يسر نادي أتالانتا أن يعلن أن لاعب كرة القدم خوان جييرمو كوادرادو بيلو سيرتدي القميص الأسود والأزرق في موسم 2024-25 بعد انضمامه إلى النادي الذي يقع مقره في بيرجامو في صفقة لمدة عام واحد"، قال نادي النيراتزوري".

"يتفاخر الظهير الأيمن الكولومبي البالغ من العمر 36 عامًا بحصيلة عالية من ألقاب النادي، حيث يتألف خزانة ملابسه من 6 ألقاب في الدوري الإيطالي، و4 ألقاب في كأس إيطاليا، و3 ألقاب في كأس السوبر الإيطالي، ولقب واحد في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولقب واحد في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة".

كوادرادو
كوادرادو

"عند وصوله إلى إيطاليا قبل 15 عامًا (في عام 2009)، شارك كوادرادو في 372 مباراة، مزينًا بـ 43 هدفًا و66 تمريرة حاسمة، في الدوري الإيطالي وحده، عبر فتراته في، حسب الترتيب: أودينيزي (24 مباراة)، ليتشي (33 مباراة، 3 أهداف و2 تمريرات رئيسية)، فيورنتينا (106 مباراة، 26 شباك و21 تمريرة رئيسية في جميع المسابقات)، يوفنتوس - الدفاع عن قميص لا فيكيا سينور من 2015 إلى 2023

ولعب حصيلة ضخمة من 314 مباراة، وسجل 26 شباكًا وقدم 65 تمريرة فائزة على مستوى العالم - ثم إنتر، الذي لعب معه 12 مباراة بشكل عام وقدم تمريرتين حاسمتين الموسم الماضي".

"بالعودة إلى قائمة ألقابه الجماعية، في إيطاليا وحدها، فاز كوادرادو بما يلي: 6 ألقاب في الدوري الإيطالي (5 مع يوفنتوس و1 مع إنتر)، و4 ألقاب في كأس إيطاليا (حصل عليها جميعها خلال أيامه مع يوفنتوس) و3 ألقاب في كأس السوبر الإيطالي (2 كلاعب في البيانكونيري  و1، وهو الأخير، كلاعب في إنتر ميلان )".

"بالإضافة إلى ذلك، ونتيجة لفترة الستة أشهر التي قضاها في تشيلسي في موسم 2014-2015، يمكن لخوان أيضًا أن يفخر بلقبي الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس رابطة كرة القدم.

"وفيما يتعلق بالمسابقات الأوروبية، سيجلب كوادرادو ثروة واسعة من الخبرة على المسرح القاري بفضل ظهوره في 59 مباراة وسجل 4 أهداف و11 تمريرة حاسمة في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى 21 مباراة دولية و4 أهداف و3 تمريرات حاسمة في الدوري الأوروبي.

"ممثل كولومبيا من 2010 إلى 2023، دافع عن شارة المنتخب الكولومبي في 116 مباراة (سجل 10 أهداف) وحصل على المركز الثالث في كوبا أمريكا مرتين (في الولايات المتحدة 2016 والبرازيل 2021)".

واختتم النادى الإيطالى بيانه قائلا: "يرحب النادي بأكمله بخوان، ويتمنون له التوفيق مع الفريق".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة