هيلاس فيرونا ضد يوفنتوس.. فلاهوفيتش يقود هجوم اليوفى فى الدورى الإيطالى

الإثنين، 26 أغسطس 2024 09:18 م
هيلاس فيرونا ضد يوفنتوس.. فلاهوفيتش يقود هجوم اليوفى فى الدورى الإيطالى نادي يوفنتوس
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن تياجو موتا المدير الفني لفريق يوفنتوس التشكيل الرسمي ضد هيلاس فيرونا بالمباراة المقرر إقامتها فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الإثنين، على "ملعب مارك أنتونيو بينتجودي"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2024-2025.

هيلاس فيرونا ضد يوفنتوس

وجاء تشكيل هيلاس فيرونا كالتالي:

"مونتيبو؛ داويدوفيتش، كوبولا، ماجناني، تشاتشوا؛ بلهيان، دودا؛ لازوفيتش، سوسو، ليفرامينتو؛ موسكيرا".

بينما جاء تشكيل يوفنتوس كالتالي:

"دي جريجوريو؛ سافونا، بريمر، جاتي، كابال؛ لوكاتيلي، فاجيولي؛ كامبياسو، يلدز، مبانجولا؛ فلاهوفيتش".

تشكيل يوفنتوس
تشكيل يوفنتوس

واستهل فريق يوفنتوس مشواره فى مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2024-2025، بالفوز على كومو بثلاثية نظيفة، فيما فاز هيلاس فيرونا على نابولي بثلاثية نظيفة في أكبر مفاجآت الجولة الأولي من الكالتشيو.

مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا

ستتخذ مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا طابع الندية والحماسية بين كلا الفريقين، خاصة أنهما يطمحان في خطف الفوز الثاني على التوالي والوصول إلى النقطة السادسة والصراع على المقدمة مبكرًا.

ويستهدف تياجو موتا، مدرب فريق يوفنتوس، العودة بالسيدة العجوز للمنافسة على لقب الدوري الإيطالي من جديد بعد الغياب عن خزائن النادي 4 سنوات.

وتوج فريق يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي 36 مرة في تاريخه وهو الأكثر فوزًا بالبطولة أخرها موسم 2020 وللمرة التاسعة على التوالي بعد التتويج بالكالتشيو مواسم 2012، 2013، 2014، 2015، 2016، 2017، 2018، 2019.

وأنهي يوفنتوس مشواره في بطولة الدوري الإيطالي الموسم الماضي، في المركز الثالث برصيد 71 نقطة وضمن المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وكان فريق يوفنتوس قد خرج من الموسم الماضي 2023-2024، متوجًا بلقب كأس إيطاليا للمرة الـ 15 في تاريخه.

ودعم فريق يوفنتوس صفوفه بـ 7 لاعبين حتي الأن بفترة الإنتقالات الصيفية الجارية، وهم دوجلاس لويز وخيفرين تورام وخوان كابال وميشيل دي جريجوريو وجوناس ورهي ونيكولو سافونا على الترتيب.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة