النصر السعودى يقترب من ضم مدافع باريس سان جيرمان

الثلاثاء، 27 أغسطس 2024 12:40 م
النصر السعودى يقترب من ضم مدافع باريس سان جيرمان ميلان سكرينيار
كتب أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب نادي النصر السعودي، من الحصول على خدمات المدافع السلوفاكي ميلان سكرينيار، من باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي. 

وذكر فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات العالمي، أن المدافع السلوفاكي المنضم لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، في صيف عام 2023 بصفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق انتر ميلان الإيطالي، سيرحل بعد عام واحد من وصوله إلى النادي الباريسي نحو نادي النصر السعودي.

وذكر أن المدافع السلوفاكي صاحب الـ 29 عاماً، ستكون وجهته المقبلة نحو الدوري السعودي، حيث أصبح انتقاله نحو نادي النصر أمراً مفروغاً منه، خاصة بعد أن تقدم النادي السعودي بعرض رسمي للنادي الباريسي لضم اللاعب قبل غلق سوق الانتقالات الصيفي.

وأشار إلى أن سكرينيار خرج من حسابات لويس إنريكي، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، مع بداية الموسم الجديد، بعد أن جلس بديلاً على مقاعد البدلاء خلال المواجهة الأولى في الدوري الفرنسي أمام فريق لوهافر، قبل أن يستبعده بشكل نهائي من القائمة في مواجهة الجولة الثانية أمام فريق مونبلييه.

وعلى الرغم من إعطاء المدير الفني الإسباني الثقة لسكرينيار خلال الأشهر الأولى من توليه المسؤولية في الموسم الماضي، لكن الإصابة التي تعرض لها المدافع السلوفاكي على مستوى الكاحل، بجانب التعاقد مع المدافع البرازيلي لوكاس بيرالدو، خلال شهر يناير الماضي، جعلته بعيداً عن التشكيلة الأساسية للفريق الباريسي.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة