تقرير فرنسى: أشرف دارى فى الطريق إلى القاهرة لإتمام التعاقد مع الأهلى

الثلاثاء، 27 أغسطس 2024 09:51 م
تقرير فرنسى: أشرف دارى فى الطريق إلى القاهرة لإتمام التعاقد مع الأهلى أشرف داري
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي أن نادي بريست منح مدافعه المغربى أشرف داري، تصريح السفر إلى القاهرة لإتمام صفقة انتقاله إلى الأهلي.

وأوضح الموقع أن دارى في طريقه إلى القاهرة لإجراء الكشف الطبي قبل التوقيع الرسمي، ليكون ثالث صفقات الأهلي بعد مواطنه يحيى عطية الله ويوسف أيمن.

ويترقب النادى الأهلى وصول المغربي أشرف داري مدافع نادي بريست الفرنسي للقاهرة غدا الأربعاء، لحسم ملف انتقاله للقلعة الحمراء، بتوقيع العقود وإجراء الكشف الطبى والخضوع لجلسة تصوير بمقر النادى تمهيداً للإعلان الرسمى عن الصفقة.

وظهر أشرف داري في قائمة فريقه للمرة الأخيرة مع فريقه مساء الأحد قبل الحضور للقاهرة للانتقال للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

واتفق مسئولو النادي الأهلي مع نظرائهم في النادي الفرنسي على ضم المدافع المغربي مقابل مليون و900 ألف دولار، ويتم تسديد المبلغ على دُفعتين، الأولى بمليون دولار يتم دفعها خلال أيام، على أن يتم تسديد الدفعة الثانية وقيمتها 900 ألف دولار بعد عام.

وحسم الأهلي، حتى الآن، صفقتين هما المدافع القطري من أصول مصرية يوسف أيمن لاعب الدحيل القطري على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء. وأيضا الظهير الأيسر المغربي يحيى عطية الله قادما من سوتشي الروسي على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة