كولر يرفض رحيل مروان عطية عن الأهلى في الميركاتو الصيفى

الثلاثاء، 27 أغسطس 2024 08:30 ص
كولر يرفض رحيل مروان عطية عن الأهلى في الميركاتو الصيفى مروان عطية لاعب الاهلى
كتب سليمان النقر – لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، رحيل مروان عطية لاعب خط وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفة الجارية، وتمسك المدير الفني ببقاء اللاعب ضمن صفوف الفريق للموسم المقبل بسبب دوره المؤثر مع المارد الأحمر.

وارتبط اسم مروان عطية بعروض خارجية الفترة الأخيرة، أبرزها من السعودية والإمارات، وطلبت أندية من هذه الدوريات ضم اللاعب على سبيل الإعارة وتم عرض الأمر على مارسيل كولر الذي رفض فكرة رحيل اللاعب وتمسك ببقائه، خاصة في ظل موافقته على رحيل نجم خط الوسط المالى أليو ديانج.

ويستعد الأهلى لخوض ضربة البداية في دوري ابطال أفريقيا أمام جورماهيا الكيني وذلك أحد يومى 13 أو 14 سبتمبر المقبل خارج القاهرة، على أن تقام مباراة العودة بالقاهرة أحد يومى 20 أو 21 سبتمبر.

ويحمل الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه في الموسم الماضي على الترجي التونسي في المباراة النهائية بهدف نظيف.

ويُمثل مصر في  دوري أبطال أفريقيا كل من الأهلي وبيراميدز، والزمالك والمصري بكأس الكونفدرالية، وأعلن "كاف" استثناء الأهلي من خوض المراحل التمهيدية من دوري أبطال أفريقيا للنسخة الحالية.

ويترقب فريق الكرة بالنادى الاهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر انطلاق موسمه الجديد بالمشاركة فى منافسات دوري أبطال أفريقيا، بعدما حصد المارد الأحمر الموسم المنقضى 4 بطولات هى الدوري المصري وكأس مصر والسوبر المحلى بجانب التتويج بدوري أبطال أفريقيا وحصد برونزية كأس العالم للأندية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة