هل تسببت ابنة روبرت ف.كينيدى فى انفصال بن أفليك عن جينيفر لوبيز؟

الثلاثاء، 27 أغسطس 2024 11:00 ص
هل تسببت ابنة روبرت ف.كينيدى فى انفصال بن أفليك عن جينيفر لوبيز؟ ابنة روبرت ف. كينيدي جونيور وبن أفليك
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار خبر انفصال النجمين بن أفليك وزوجته جينيفر لوبيز حزن جمهورهم الذى تمنى دوام حياتهما معاً ودفعهم للتفكير حول أسباب انفصالهما رغم قصة حبهما الطويلة والمعروفة للجميع، لكن مؤخراً كشفت مصادر عن أن بن أفليك كانت تربطته علاقة عاطفية قصيرة مع ابنة روبرت ف. كينيدى جونيور، كاثلين "كيك" كينيدى قبل أن يجدد علاقته بجينيفر لوبيز.

 

هل ابنة روبرت ف. كينيدي السبب وراء إنفصال بن أفليك عن جينيفر لوبيز؟

أفادت التقارير أن بن وكيك، 36 عامًا، شوهدا معًا فى الأسابيع الأخيرة وسط انفصاله عن جينيفر لوبيز التى تقدمت رسمياً بطلب الطلاق بعد انفصالهما في أبريل من هذا العام.

وكشفت مصادر عن أن كيك وبن، 52 عامًا، يستمتعان بقضاء وقتهما معًا، لكن كيك ملتزمة الصمت بشأن علاقتهما لأنها لا تريد أن يُنظر إليها على أنها عشيقة نجم هوليوود، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وكشف مصدر عن أن بن أفليك وكيك كانا على علاقة عاطفية قبل أن يتزوج من جينيفر لوبيز، لكنهما لم يعودان لبعضهما أثناء زواجه لكن عند انفصاله عن زوجته أعاد علاقته بكيك.

وأوضح المصدر أن كيك تحب بن، ولا تهتم بما تفكر فيه جينيفر بشأن علاقتهما وعندما بدأ في علاقتهما كانا منفصلين. وقد أوضح لها هذا الأمر بوضوح، وخلال هذه الفترة يقضيان الوقت معًا في فندق بيفرلي هيلز لأنه يوفر مستوى من الخصوصية للمشاهير لا توفره أي أماكن أخرى.

وتابع المصدر أنهما صديقان ويستمتعان بالتواجد مع بعضهما البعض، ومن المؤكد أنها لا تفكر فيما قد تفكر فيه جينيفر لوبيز بشأن قضائها الوقت مع بن.

وكيك، اسمها كاثلين ألكسندرا، وهي ممثلة لعبت أدوارًا صغيرة في العديد من البرامج التليفزيونية والأفلام، وهي خريجة جامعة ستانفورد في كاليفورنيا حيث درست التاريخ والمسرح، وهى وكاتبة فضلاً عن كونها فاعلة خيرية وناشطة، ابنة المرشح الرئاسي السابق روبرت ف. كينيدي جونيور، البالغ من العمر 70 عامًا، وزوجته الأولى إميلي بلاك.

وكانت أعلنت جينيفر رسميًا إنهاء زواجها من بن أفليك عندما تقدمت بطلب الطلاق في 20 أغسطس.

بن أفليك وجينيفر يوم زفافهما
بن أفليك وجينيفر يوم زفافهما

 

بن أفليك وكيك
بن أفليك وكيك

 

كيك
كيك

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة