31 لاعبا فى قائمة منتخب السعودية استعدادا لتصفيات كأس العالم 2026

الثلاثاء، 27 أغسطس 2024 04:54 م
31 لاعبا فى قائمة منتخب السعودية استعدادا لتصفيات كأس العالم 2026 منتخب السعودية
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفنى للمنتخب السعودي، القائمة المستدعاة لخوض منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وكشف مانشينى، اليوم الثلاثاء، عن قائمة منتخب السعودية، استعدادًا لخوض الجولتين الأولى والثانية من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026.

ويستضيف الأخضر في الخامس من شهر سبتمبر المقبل منتخب إندونيسيا على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، فيما سيحل المنتخب السعودي ضيفًا على منتخب الصين في العاشر من شهر سبتمبر على استاد داليان سويوان.

وضمت قائمة مانشيني ( 31 ) لاعبًا للالتحاق بالمعسكر، وجاءت أسماؤهم على النحو التالي: محمد العويس، أحمد الكسار، محمد اليامي، راغد نجار، علي لاجامي، عون السلولي، علي البليهي، حسن كادش، حسان التمبكتي، مشعل الصبياني، متعب الحربي، حسين الصبياني، سعود عبدالحميد، سلطان الغنام، ناصر الدوسري، عبدالله الخيبري، مختار علي، عبدالإله المالكي، مصعب الجوير، عباس الحسن، محمد كنو، فيصل الغامدي، سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، فهد المولد، صالح الشهري، فراس البريكان، عبدالله رديف، محمد مران، عبدالله الحمدان، مروان الصحفي.

‏‎الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي يأتي في المجموعة الثالثة ضمن الدور الثالث من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026، وإلى جانب منتخبات اليابان، أستراليا، البحرين، الصين، إندونيسيا.

قائمة منتخب السعودية
قائمة منتخب السعودية









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة