4 أخطاء خلي بالك منها عند تغطية التاتو بالمكياج.. لو عاوزاه ميظهرش

الثلاثاء، 27 أغسطس 2024 10:00 م
4 أخطاء خلي بالك منها عند تغطية التاتو بالمكياج.. لو عاوزاه ميظهرش تاتو.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حب رسم الوشم أو "التاتو" على البشرة يعتبر شغفًا للكثيرين، فالبعض يكتفي بتصميم بسيط كصورة أو كلمة أو رمز، في حين أن آخرين يستمتعون بتغطية أجسامهم برسومات متفرقة حتى يمتلئ الجسم بالرموز. ورغم ذلك، قد تكون هناك مناسبات تحتاج فيها إلى إخفاء هذه الرسومات، مثل ارتداء فستان مكشوف في سهرة رومانسية أو ملابس كلاسيكية لا تتناسب مع التاتو. ولكن هناك بعض الأخطاء الشائعة التي ترتكبها الكثيرات عند محاولة تغطية وشمهن. في هذا التقرير نلقي الضوء على تلك الأخطاء لتجنبها، وفقًا لما نشره موقع "Instyle".
 
التاتو
التاتو

 

استخدام منتجات لا تتناسب مع لون بشرتك

من الضروري استخدام المنتجات التي تتناسب مع لون بشرتك، بغض النظر عن الوشم الذي تحاولين تغطيته، فعليك أن تختاري الكونسيلر الذي يتناسب مع بشرتك أو أفتح قليلا لدمج أفضل، في حين أنه قد يكون من الجيد استخدام كونسير أفتح بدرجة واحدة،

نسيان استخدام مصححات الألوان على الوشم

من المهم استخدام مصحح للون "كوريكتور"، لأن كريم الأساس أو الكونسيلر وحدهما قد لا يكون كافيا، فيجب استخدام مصحح اللون مثل البرتقالي والأحمر لتحييد لون الوشم قبل وضع الكونسيلر، يمكن أن يساعد تصحيح اللون في علاج مجموعة متنوعة من مشاكل الجلد، لذا؛ فهو خيار بدهي للوشم حيث تكون كثرة اللون هي المشكلة.

اخفاء الوشم
اخفاء الوشم

 

نسيان استخدام للبرايمر

من الطبيعي أنه لا يمكنك الاستغناء عن للبرايمر أو منتجات التثبيت عند وضع المستحضرات تجميل العادي على وجهك، فلماذا تتجاهلينها عند إخفاء الوشم؟، عدم استخدام البرايمر قد يؤدي إلى تغطية غير متساوية، ضعي البرايمر لإنشاء قاعدة ناعمة حتى الظهور بشكل متساو.

عدم إنهاء العملية بودرة تثبيت جيدة

عندما يتعلق الأمر بمنتجات التثبيت، فإن النقطة ليست في خلق تغطية متساوية، بل في الحفاظ على هذه التغطية أثناء قيامك بمهامك اليومية، فاستخدمي بودرة تثبيت شفافة لتثبيت التغطية ومنع التلطيخ، يجب عدم نسيان هذه الخطوة، حتى لا ينتهي بك الأمر بخطوط تجذب المزيد من الانتباه إلي وشمك.

تاتو
تاتو

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة