4 مدربين يتنافسون على لقب كأس مصر.. علي ماهر يحلم بثاني ألقابه مع المصري.. يورشيتش يفتش عن المجد الأول لبيراميدز.. مجدي عبد العاطي يستهدف إنجازا جديدا فى سنة أولى ممتاز.. وإيهاب جلال يتسلح بجماهير الدراويش

الثلاثاء، 27 أغسطس 2024 09:00 ص
4 مدربين يتنافسون على لقب كأس مصر.. علي ماهر يحلم بثاني ألقابه مع المصري..  يورشيتش يفتش عن المجد الأول لبيراميدز.. مجدي عبد العاطي يستهدف إنجازا جديدا فى سنة أولى ممتاز.. وإيهاب جلال يتسلح بجماهير الدراويش علي ماهر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منافسة قوية يشهدها الدور نصف النهائي ببطولة كأس مصر نسخة الموسم الجاري 2023-2024 بمشاركة كل من "بيراميدز، المصري، الإسماعيلي، وزد" للمنافسة على اللقب الأعرق في الكرة المصرية، في وجود مدارس تدريبية من أصحاب الخبرات، حيث يبحث كل مدرب عن حصد اللقب المنتظر وإنهاء الموسم فى أفضل صورة.

ويلتقي المصري مع بيراميدز في نصف النهائي، فى التاسعة مساءً باستاد برج العرب بالإسكندرية، بينما يلتقي الإسماعيلي مع زد فى السادسة مساءً، في اللقاء الذي يجمع الفريقين باستاد الإسماعيلية.

علي ماهر

يبحث علي ماهر، المدير الفني للنادي المصري، عن مواصلة عروضه القوية مع الفريق البورسعيدي، بعدما قاد أبناء المدينة الباسلة في موسمه الأول مع الفريق نحو التأهل لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وإنهاء مسابقة الدوري فى المركز الرابع بالمربع الذهبي، ويفتش علي ماهر عن إنجاز آخر من خلال التتويج بكأس مصر، وهو إضافة ثاني ألقابه في مسيرته التدريبية، حيث سبق وتوج المدرب المخضرم مع فريق فيوتشر بمسماه القديم ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم.

كرونوسلاف يورشيتش

بحثاً عن إنقاذ واحد من أقوى مواسم بيراميدز، يسعى الكرواتي كرونوسلاف يورشيتش، المدير الفني للفريق السماوي، لحصد لقب كأس مصر، باعتباره أقوى مرشح للتتويج باللقب بعد غياب الأهلي وخروج الزمالك من البطولة، خاصة بعدما نجح في قيادة بيراميدز لحصد المركز الثاني في الدوري خلف الأهلي، ونافس طوال الموسم على الفوز باللقب.

مجدي عبد العاطي

نجح مجدي عبد العاطي فى موسمه الأول بالقيادة الفنية لفريق زد في دوري الأضواء والشهرة، في فرض شخصية للفريق وجعل منه منافسا قوياً لجميع فرق الدوري، لينجح في التأهل إلى نصف نهائي الكأس ويصبح ضمن أقوى المرشحين للتتويج باللقب، باحثا عن انجاز كبير في سنة أولى دوري ممتاز.

إيهاب جلال

رغم الظروف الصعبة التي عاشها فريق الإسماعيلي خلال الموسم الجاري، بسبب المنافسة على البقاء في الدوري حتى الأسابيع الأخيرة وتراجع نتائج الفريق، إلا أن إيهاب جلال نجح في قيادة الدراويش إلى نصف النهائي، مستهدفا إعادة الدراويش إلى طريق منصات التتويج، ومتسلحا بجماهير القلعة الصفراء في رحلة البحث عن اللقب الغائب.

وتأهل المصري إلى نصف النهائي عقب الفوز على فاركو بهدف نظيف في ربع النهائي، بينما فاز بيراميدز على الجونة برباعية نظيفة.

فيما جاء تأهل الإسماعيلي عقب الفوز على طلائع الجيش في ربع النهائي بنتيجة 10 - 9 بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الإضافى للمباراة بالتعادل بهدف لكل فريق، وأخيراً جاء تأهل زد عقب الفوز في ربع النهائي على مودرن سبورت بهدف نظيف.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة