Snapchat يقدم دعم iPad الأصلى فى آخر تحديث

الثلاثاء، 27 أغسطس 2024 10:00 م
Snapchat يقدم دعم iPad الأصلى فى آخر تحديث سناب شات
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تم إطلاق Snapchat لنظام iOS في عام 2011، ولكن منذ ذلك الحين لم يكن التطبيق يدعم سوى iPhone، ولم يتمكن مستخدمو iPad من تشغيل تطبيق iPhone إلا مع وجود حدود سوداء ضخمة حوله، لكن الآن بعد 13 عامًا، يقدم Snapchat أخيرًا دعمًا أصليًا لجهاز iPad.

ووفقا لما ذكره موقع "9to5mac"، يتيح أحدث إصدار من تطبيق Snapchat لنظام iOS دعم iPad، وهذا يعني أن التطبيق يعمل الآن في وضع ملء الشاشة على iPadOS.

وتقول الشركة في ملاحظات إصدار التحديث: "لا يزال هو نفس Snapchat الذي تعرفه وتحبه، ولكن هذه المرة على الشاشة الكبيرة".

ويقدم Snapchat الآن دعمًا أصليًا لجهاز iPad، وهذا يعني أن Snapchat سيملأ شاشة iPad بالكامل، مما يوفر لك مساحة أكبر عند التقاط Snaps ويسمح لك برؤية المزيد من الأصدقاء في علامتي التبويب الثانية والرابعة.
ومع ذلك، يبدو أن Snapchat لم يكن لديه الوقت لتحسين تطبيقه بالكامل للأجهزة اللوحية، وذلك لأنه، على الأقل في الوقت الحالي، لا يمكن تشغيله إلا في وضع عمودى ولا توجد طريقة لاستخدام التطبيق في وضع أفقي، حيث تبدو واجهة iPad أيضًا معطلة بعض الشيء في هذا الإصدار الأول.

وفي وقت سابق من هذا العام، قدم Snapchat العديد من الميزات القائمة على الذكاء الاصطناعي إلى تطبيقه، ويتضمن هذا خيار التحدث إلى "My AI" في محادثة مباشرة لإنشاء تذكيرات أو بدء العد التنازلي، ويمكن للمستخدمين أيضًا إنشاء صور رمزية Bitmoji بمساعدة الذكاء الاصطناعي، ويتوفر Snapchat مجانًا على App Store، حيث يتطلب التطبيق جهازًا يعمل بنظام التشغيل iOS 13 أو أحدث.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة