الإسماعيلى: الأهلى لو عايز الساعى يعامله معاملة اللاعب الأجنبى

الثلاثاء، 27 أغسطس 2024 10:10 ص
الإسماعيلى: الأهلى لو عايز الساعى يعامله معاملة اللاعب الأجنبى عمر الساعى
كتب لبنى عبد الله – عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصدر مسئول بالنادى الإسماعيلى أن النادى الأهلى يستطيع حسم صفقة عمر الساعى لاعب الدراويش بسهولة لو قدم عرضا مناسباً لقيمة اللاعب وظروف القلعة الصفراء.

وقال المصدر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "الأهلى لو عايز عمر الساعى يعامله معاملة اللاعب الأجنبى ويدفع رقم كويس زى الصفقات اللى حسمها مؤخراً".

ويضيف المصدر: "إحنا عارفين قيمة عمر الساعى فى السوق وكمان عارفين ظروفنا وإن الإسماعيلى عايز فلوس كتير عشان يقف على رجله ويعوض رحيل اللاعب ويرفع الإيقاف، ولو ده محصلش مش هنوافق على رحيل الساعى".

وأصبح مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، مطالباً بتسديد 1.7 مليون دولار، ما يعادل 82 مليون جنيه، للاتحاد الدولى فيفا من أجل رفع إيقاف القيد على النادى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية والتعاقد مع لاعبين جدد.

وبات الإسماعيلى مطالباً بتسديد ما يقرب من 82 مليون جنيه مصرى بسبب قضايا سابقة ضد النادى لصالح لاعبيه الأجانب السابقين، وعلى رأسهم البوليفى كارميلو والإيفواري جان موريل والتونسى نور الزمان الزموري لاعبى الفريق السابقين، والذين صدرت لهم أحكام نهائية من المحكمة الرياضية "كاس".

ورفض النادى الإسماعيلى عرض النادى الأهلى للتعاقد مع عمر الساعى مقابل 30 مليون جنيه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، باعتباره من الأهداف المطلوبة لتدعيم صفوف الفريق الأحمر في الموسم المقبل.

وحدد الإسماعيلى 50 مليون جنيه للموافقة على بيع عمر الساعى، فيما قدم الأهلى عرضا ماليا بقيمة 30 مليون، بالإضافة إلى إعارة لاعبين إلى الدراويش من أجل إقناعهم بالموافقة على بيع عمر الساعى.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة