التحالف الوطنى للعمل الأهلى يحقق طفرة تنموية كبيرة.. حقوقيون يشيدون بجهوده لدعم الأسر الأولى بالرعاية.. ويؤكدون: يقدم ملحمة إنسانية خدمية متكاملة.. ولعب دورا بارزًا فى دعم التنمية الوطنية وتعزيز حقوق الإنسان

الثلاثاء، 27 أغسطس 2024 12:20 م
التحالف الوطنى للعمل الأهلى يحقق طفرة تنموية كبيرة.. حقوقيون يشيدون بجهوده لدعم الأسر الأولى بالرعاية.. ويؤكدون: يقدم ملحمة إنسانية خدمية متكاملة.. ولعب دورا بارزًا فى دعم التنمية الوطنية وتعزيز حقوق الإنسان التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى
كتب محمد السيد الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى من خلال مؤسساته الشريكة ملحمة إنسانية خدمية متكاملة للأهالى فى القرى الأشد احتياجا، حيث يعد ركيزة أساسية من ركائز التنمية، فضلا عن دوره البارز في تعزيز جهود الدولة  بشأن توسيع مظلة الحماية الاجتماعية، من أجل تحقيق التنمية المجتمعية والأنشطة الخدمية لمصلحة المواطنين على امتداد محافظات مصر، وذلك انطلاقا من إيمان الدولة بدور المجتمع المدني والأهلي في العملية التنموية، بالإضافة إلى قدرته على الوصول إلى الأسر والفئات المستهدفة وتقديم الخدمات المجتمعية لها فى مختلف المحاور.

وأطلق التحالف الوطني للعمل الأهلى التنموى، العديد من المبادرات لتخدم كافة الفئات بمختلف النواحي الاجتماعية والاقتصادية، وتنوعت بين مبادرات آثرها سيظل باقي ومستمر وأخرى نتائجها الإيجابية تنعكس بشكل فورى على الفرد، فقد عزز من قيمة العمل وكيفية تطوير مهاراتك لتكون قادر على إدارة مشروعك بجانب الدعم المتكامل الذى قدم للشباب للبدء في مشروعاتهم المختلفة، كما نفذ التحالف الوطنى العديد من المشروعات التنموية في المجالات الاقتصادية والاجتماعية والبيئية.

ومن جانبه، قال عبد الجواد أحمد، رئيس المجلس العربى لحقوق الإنسان، إن التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى يقدم من خلال مؤسساته الشريكة ملحمة إنسانية خدمية متكاملة للأهالى فى القرى الأشد احتياجا، مضيفا أن التحالف لعب دورا هام فى مساندة جهود الحكومة فى دعم الفئات المستهدفة من المواطنين والأكثر احتياجا.

وأضاف عبد الجواد أحمد في تصريحات له، أن التحالف الوطنى نجح في تعزيز احترام وحماية كافة الحقوق المدنية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية للمواطن المصري، لافتا الى أن التحالف نفذ العديد من المبادرات والمشروعات التي تهدف إلى تخفيف العبء عن كاهل ملايين المصريين، خاصة أن هذه المبادرات تنوعت ما بين التمكين الاقتصادي والاجتماعي، خاصة أنه يمتلك كوادر إدارية وميدانية مدربة ومؤهلة تستطيع تقديم الخدمات بسرعة وكفاءة عالية، بالإضافة إلى قدرته على الوصول إلى الأسر الأولى بالرعاية في مختلف محافظات مصر.

وأشار عبد الجواد أحمد، رئيس المجلس العربى لحقوق الإنسان، الى أن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، نجح في تقديم يد العون والمساعدة لملايين من الأسر المصرية التي تعاني في ظل ظروف استثنائية نتيجة الأزمة الاقتصادية العالمية التى ألقت بظلالها على مختلف النظم الاقتصادية الكبرى، من زيادة معدلات التضخم وغيرها من التحديات التى جعلت الحاجة إلى كيان على غرار التحالف الوطني، الذى نجح في إعادة هيكلة أموال التبرعات وتوزيعها على الفئات الأكثر احتياجًا والاولى بالدعم، دون تمييز.

أكد محمد عبد النعيم، رئيس المنظمة المتحدة الوطنية لحقوق الانسان، أن التحالف الوطني للعمل الأهلى التنموى لعب دورا بارزًا في دعم التنمية الوطنية وتعزيز حقوق الإنسان والمساهمة في الحوار الوطني، مضيفا أن التحالف الوطني يعد أحد أهم الفاعلين في مجال التنمية المستدامة في مصر  والتنمية الوطنية من خلال شبكة منظماته المنتشرة في مختلف أنحاء الجمهورية.

وأضاف محمد عبد النعيم في تصريحات له، أن التحالف الوطنى نفذ العديد من المشروعات التنموية في المجالات الاقتصادية والاجتماعية والبيئية، لافتا الى أن هذه المشروعات تشمل تطوير البنية التحتية في المناطق الأكثر احتياجًا، وتوفير فرص العمل والتدريب المهني، وتحسين الخدمات الصحية والتعليمية، إلى جانب مشروعات حماية البيئة والموارد الطبيعية.

وأوضح أن التحالف الوطني لعب دورًا مهمًا في مجال حقوق الإنسان في مصر، حيث ساهم في تعزيز حقوق الإنسان بمصر ورفع الوعي بها على الصعيد المحلي والدولي، مشيرا الى أنه قدم خدمات صحية واجتماعية للفئات الأكثر احتياجًا تعزيزا للحق فى الصحة والحماية الإجتماعية ، من خلال إنشاء عيادات طبية وتوفير الأدوية والخدمات الاجتماعية للمسنين والأشخاص ذوي الإعاقة ومنخفضي الدخل.

وذكر محمد عبد النعيم، رئيس المنظمة المتحدة الوطنية لحقوق الانسان، أن التحالف الوطني للعمل الأهلى التنموى أسهم بشكل ملموس في تحقيق طفرة تنموية كبيرة في مصر خلال السنوات الماضية ولعب دورًا محوريًا في دعم التنمية الوطنية وتعزيز حقوق الإنسان.
 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة