برشلونة فى مهمة صعبة ضد رايو فاليكانو لمواصلة الفوز بالدورى الإسبانى

الثلاثاء، 27 أغسطس 2024 07:00 ص
برشلونة فى مهمة صعبة ضد رايو فاليكانو لمواصلة الفوز بالدورى الإسبانى برشلونة
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق برشلونة ضيفا على رايو فاليكانو فى العاشرة والنصف مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري الاسباني في مهمة الحفاظ على صدارة ترتيب الدوري، على ملعب تيريزا ريفيرو.

رايو فاليكانو ضد برشلونة

ويبحث برشلونة عن الفوز الثالث منذ بداية الموسم والوصول للعلامة الكاملة تحت قيادة الألماني هانز فليك، فيما يبحث رايو فاليكانو عن الفوز الثاني له بعدما حقق الفوز في مباراته الاولي ضد ريال سوسيداد وتعرض للتعادل في مباراته الثانية امام خيتافي دون أهداف.

ومن المتوقع أن تكون مباراة اليوم صعبة على نادى برشلونة الذى فشل في تحقيق الفوز على رايو فاليكانو في آخر ثلاث مرات زار فيها ملعب تيريزا ريفيرو.

كما يعانى برشلونة من أزمات دفاعية حيث فشل في الحفاظ على نظافة شباكه في آخر 7 مباريات سواء ودية قبل انطلاق الموسم أو رسمية بعد الفوز في أول جولتين.

وتستمر قائمة برشلونة بدون جافي وفرينكي دي يونج ورونالد أراوخو وكريستينسين وفاتي للإصابة فيما يستمر غياب دانى أولمو الوافد الجديد لعدم قيده حتى الآن بقائمة الفريق، في الوقت الذى يسعى فيه فليك للاستفادة من تألق هدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي سجل ثلاثة أهداف في أول مباراتين تصدر بها ترتيب هدافي الدوري الإسبانى.

وفى نفس الجولة، يستضيف فريق ريال مايوركا نظيره إشبيلية فى الثامنة مساء، حيث يبحث أصحاب الملعب عن الفوز الأول بعد التعادل مع ريال مدريد فى جولة الافتتاح، ثم الخسارة من أوساسونا بهدف فى الجولة الثانية، ونفس الأمر بالنسبة للضيوف بعدما اكتفوا بنقطة حتى الآن من التعادل مع لاس بالماس فى الافتتاح قبل الخسارة فى الجولة الماضية من فياريال 2-1.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة