تسريبات: ميتا ستطلق نسخة أرخص من Meta Quest 3 تحمل اسم Quest 3S

الثلاثاء، 27 أغسطس 2024 07:00 ص
تسريبات: ميتا ستطلق نسخة أرخص من Meta Quest 3 تحمل اسم Quest 3S نظارة ميتا للواقع الإفتراضى
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقرير حديث أن شركة ميتا تعمل على نظارة جديدة للواقع المختلط، وحتى وقت قريب، كانت الشائعات تشير إلى أن الشركة تعمل على تطوير نسخة متميزة للتنافس مع Apple Vision Pro، وقد تراجعت هذه الادعاءات الآن حيث أفاد مارك جورمان من بلومبرج في نشرته الإخبارية الأخيرة أن Meta تخطط لإطلاق سماعة رأس AR / VR (الواقع المعزز / الواقع الافتراضى) أرخص من Meta Quest 3.

والجدير بالذكر أن Meta Quest 3 تم إطلاقه في يونيو 2023 بسعر 499.99 دولارًا لخيار 128 جيجابايت.

إطلاق Meta Quest 3S والسعر (متوقع)

في نشرته الإخبارية الأخيرة Power On، زعم مارك جورمان أن Meta تعمل على نسخة أرخص من سماعة الرأس Quest والتي قد يتم إطلاقها في سبتمبر. قد يتم الإعلان عن الجهاز، الذي من المحتمل أن يُطلق عليه اسم Meta Quest 3S، خلال مؤتمر Meta Connect، المقرر عقده يومي 25 و26 سبتمبر، وأشارت النشرة الإخبارية إلى أن العديد من الأسماء الأخرى لسماعة الواقع المختلط المزعومة تمت مناقشتها داخليًا.

وأضاف جورمان أن سعر سماعة Meta Quest 3S المزعومة قد يكون 300 دولار أو 400 دولار، وأضاف أنه لضبط التكلفة، قد تبيع الشركة وحدات التحكم بشكل منفصل عن سماعات الرأس، ومع ذلك، بالنسبة لبعض الطرز، قد تتضمن Meta وحدات التحكم في الصندوق بجانب Quest 3S، لكنها قد لا تكون هي نفسها التي يتم شحنها مع Meta Quest 3.

يمكنك الآن استخدام Meta Quest 3 كشاشة إخراج مع هذا التطبيق

قد تؤدي الخطوة نحو تقديم نسخة أرخص من Quest إلى وضع Meta في المقدمة على أبل في لعبة سماعة الواقع المختلط، وللمقارنة، يبدأ سعر Vision Pro من Apple من 3500 دولار، وزعم جورمان أن فارق السعر بين الجهازين سيكون كبيرًا جدًا بحيث لا يمكن تجاهله بغض النظر عن الاختلافات في الأداء، ومن المرجح أن يختار المشترون المهتمون الخيار الأرخص والأكثر سهولة في الوصول إليه.

وفي مؤتمر Meta Connect القادم، قد تعرض العلامة التجارية أيضًا نموذجًا أوليًا يسمى Orion، والذي يُقال إنه الأساس لنموذج نهائي لنظارات الواقع المعزز، وتمتلك Meta بالفعل نظارات ذكية غير AR في السوق - نظارات Ray-Ban Meta الذكية، وأضاف جورمان أن الشركة قد تعلن عن ميزات برمجية مدعومة بالذكاء الاصطناعي للنظارات الحالية، إلى جانب الأنماط والألوان المحدثة.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة