حسام داغر يروج لفيلمه المقبل "الحب كله" من بطولة إلهام شاهين

الثلاثاء، 27 أغسطس 2024 12:58 ص
حسام داغر يروج لفيلمه المقبل "الحب كله" من بطولة إلهام شاهين حسام داغر
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

روج الفنان حسام داغر لفيلمه "الحب كله"، والذى يصوره مع المخرج خالد الحجر الشهر المقبل، من خلال حسابه الرسمي على موقع فيس بوك، مؤكداً في تصريحات صحفية لـ"اليوم السابع"، أن الفيلم من بطولة الفنانة إلهام شاهين، كما يشارك فيه مجموعة من الفنانين، مثل مصطفى أبو سريع، رنا رئيس، وأضاف أن العمل من تأليف سيد فؤاد الجناري.

 

حسام داغر
حسام داغر

 

من ناحية أخرى سبق أن قال الفنان حسام داغر: دورى فى فيلم "أمير البحار" علّم مع الناس، وفى اختيارى للأدوار بقرأ الدور وبتناقش فيه مع المخرج والمؤلف، ومسلسل "ابن حلال" نجح بشكل كبير والجمهور اندمج معانا فى الأحداث، وعن مشهد حرق الفنان محمود الجندى، والذى قام بدور والدى فى المسلسل رد الفنان الكبير على المنتقدين وقال دا زى بالونة اختبار".

وأضاف حسام داغر خلال استضافته، ببرنامج "من العلمين" المذاع على قناة on، الذى يقدمه الإعلامي كريم كوجاك، من مدينة العلمين الجديدة، أننا بحب الدور يكون له تأثير من داخل الدراما وفى صلب الأحداث ويغرينى كممثل، لأنى بمثل علشان استمتع وليس كمهنة".

وتابع حسام داغر: "بحضر مسلسل اسمه "دكتور داغر"، وقررت عمل يوميات أخرج فيها بشخصيات قدمتها فى الدراما جزء يتم فى تصويره وآخر فى لندن".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة