حصاد الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 27 – 8 – 2024

الثلاثاء، 27 أغسطس 2024 09:30 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 27 – 8 – 2024 أحمد سيد زيزو لاعب فريق الزمالك
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 27 – 8 – 2024 العديد من الاخبار الهامة أبرزها ، تطورات مفاوضات الزمالك مع زيزو بعد حل أزمة القيد. 

تطورات مفاوضات الزمالك مع زيزو بعد حل أزمة القيد

شهدت الساعات الأخيرة، تطورات في مفاوضات مسؤولو الزمالك مع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق، لتجديد تعاقده مع القلعة البيضاء وذلك بعد حل أزمة القيد ودفع الغرامات المطلوبة من النادي.

فيفا يخطر الزمالك برفع إيقاف القيد خلال ساعات

يترقب مسئولو نادى الزمالك وصول خطاباً من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" خلال الساعات المقبلة، يتضمن رفع إيقاف القيد عن القلعة البيضاء بعد إرسال صباح اليوم الثلاثاء مستحقات مساعدى البرتغالى جوسفالوا فيريرا المدير الفنى الأسبق للفريق وكذلك قيمة المستحقات المالية المتأخرة للمحترف الغاني السابق بصفوف الفريق بنيامين اتشمبونج.

المقاولون يعلن عبر اليوم السابع تعيين محمد مكى مديرا فنيا للفريق

أعلن المهندس محمد عادل فتحي، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب المشرف على قطاع الكرة، في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، تعيين محمد مكي مدرباً للفريق، وذلك ليقود الفريق في الموسم المقبل بعد هبوطه إلى القسم الثاني.

الزمالك لليوم السابع: محمود بنتايك يصل القاهرة غداً للخضوع للكشف الطبي

كشف مصدر مسئولو بنادى الزمالك أن المغربى محمود بنتايك يصل إلى القاهرة غداً الأربعاء للخضوع للكشف الطبي  الكامل قبل إنهاء إجراءات التعاقد معه.

زد يهزم الإسماعيلي بهدف ويتأهل لنهائى كأس مصر لأول مرة في تاريخه

حسم فريق زد أف سى الصعود الى المباراة النهائية لبطولة كأس مصر لأول مره في تاريخه عقب الفوز  على نظيرة الاسماعيلى بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهم منذ قليل على ستاد الإسماعيلة.

إبراهيم حسن: باب المنتخب مفتوح للجميع واستبعاد أى لاعب لا يعنى أنه خارج حساباتنا

تحدث إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول عن أهم ملامح المعسكر الذى ينطلق غدا الأربعاء استعدادا لمباراتي كاب فيردي والرأس الأخضر.

"جلسة تصوير" تنتظر أشرف داري لإعلان انضمامه رسمياً للأهلى

يخضع المغربى أشرف داري مدافع نادي بريست الفرنسي عقب وصوله للقاهرة لجلسة تصوير في ستاد مختار التتش تمهيداً لإعلان صفقة انتقاله للنادى الاهلى.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة