دفاع كروان مشاكل يتقدم بمعارضة على حكم حبسه 3 أشهر لحيازته سلاح أبيض

الثلاثاء، 27 أغسطس 2024 05:16 م
دفاع كروان مشاكل يتقدم بمعارضة على حكم حبسه 3 أشهر لحيازته سلاح أبيض كروان مشاكل - أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم دفاع اليوتيوبر"كروان مشاكل" بمعارضة على حكم محكمة الجنح الصادر ضده بالحبس 3 أشهر بتهمة حيازة سلاح أبيض، لاستخدامه فى التشاجر مع شقيقه وزوجته.

ومن المحتمل أن يتم إخلاء سبيل "كروان مشاكل"، بعد عرضه على وحدة مباحث قسم شرطة حدائق القبة، والتأكد من عدم وجود أية احكام آخرى عليه، أو طلبه على ذمة قضايا آخرى.

وكانت نيابة حدائق القبة الجزئية، أمرت باستمرار حبس اليوتيوبر "كروان مشاكل"، على ذمة حكم قضائى صادر ضده لمدة 3 أشهر، وذلك على خلفية اتهامه بحيازة سلاح أبيض لاستخدامه فى التعدى على شقيقه وزوجته، وذلك عقب صدور قرار بالأمس من النيابة أيضا بإخلاء سبيله فى قضية التعدى على زوجة شقيقه.

وعليه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأخطرت النيابة بظهور حكم قضائي ضد "كروان مشاكل"، عقب صدور قرار بإخلاء سبيله من النيابة على فى قضية التعدى على زوجة شقيقه فى حدائق القبة.

أمرت النيابة العامة، بإخلاء سبيل اليوتيوبر "كروان مشاكل" من سراي النيابة بضمان محل إقامته، وذلك عقب القبض عليه بتهمة الاعتداء بالضرب المبرح على شقيقه وزوجة شقيقه.

وكان رجال مباحث مديرية أمن القاهرة، تمكنوا من إلقاء القبض على التيك توكر أحمد على المعروف بـ كروان مشاكل، لاتهامه بالتعدي على شقيقه بآلة حادة وزوجته، مما أسفر عن إصابته بجرح قطعي في الرأس ونقل إلى المستشفى.

وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من محمد علي الشقيق الأكبر لكروان مشاكل يتهمه بالتعدي عليه بالضرب بآلة حادة بسبب خلافات نشبت بينهما، بسب التيك توك، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم القبض على المتهم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لتباشر النيابة التحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة