رايو فاليكانو يفاجئ برشلونة بهدف فى الشوط الأول.. فيديو

الثلاثاء، 27 أغسطس 2024 11:48 م
رايو فاليكانو يفاجئ برشلونة بهدف فى الشوط الأول.. فيديو لامين يامال نجم برشلونة
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم رايو فاليكانو ضد برشلونة بنتيجة 1-0 في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما حاليا، ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني على ملعب تيريزا ريفيرو.

رايو فاليكانو ضد برشلونة

تقدم رايو فاليكانو ضد برشلونة بهدف أوناى لوبيز في الدقيقة 9 من بداية المباراة، ونجح في الحفاظ على النتيجة حتى نهاية أول 45 دقيقة.

وكعادة زيارات نادى برشلونة إلى ملعب تيريزا ريفيرو في السنوات الأخيرة، تعثر العملاق الكتالونى في الشوط الأول، بعدما فشل في تحقيق أي فوز على رايو فاليكانو في آخر ثلاث مرات زار فيها هذا الملعب، حيث خسر فريق برشلونة مباراتين وتعادل في الثالثة من أخر 3 مباريات أمام رايو فاليكانو.

مباراة برشلونة ورايو فاليكانو

كما يعانى برشلونة من أزمات دفاعية حيث فشل في الحفاظ على نظافة شباكه في آخر 7 مباريات سواء ودية قبل انطلاق الموسم أو رسمية بعد الفوز في أول جولتين.

ويبحث برشلونة عن الفوز الثالث منذ بداية الموسم والوصول للعلامة الكاملة تحت قيادة الألماني هانز فليك، فيما يبحث رايو فاليكانو عن الفوز الثاني له بعدما حقق الفوز في مباراته الاولي ضد ريال سوسيداد وتعرض للتعادل في مباراته الثانية امام خيتافي دون أهداف.

وتستمر قائمة برشلونة بدون جافي وفرينكي دي يونج ورونالد أراوخو وكريستينسين وفاتي للإصابة فيما شهدت القائمة ظهور دانى أولمو الوافد الجديد لأول مرة بعد قيده بالأمس في قائمة الفريق وتواجد على دكة البدلاء، في الوقت الذى يسعى فيه فليك للاستفادة من تألق هدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي سجل ثلاثة أهداف في أول مباراتين تصدر بها ترتيب هدافي الدوري الإسبانى.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة