فيرمينو ومحرز يقودان هجوم الأهلى ضد الفتح فى الدوري السعودي

الثلاثاء، 27 أغسطس 2024 05:46 م
فيرمينو ومحرز يقودان هجوم الأهلى ضد الفتح فى الدوري السعودي فيرمينو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ماتياس يايسله، المدير الفني لفريق أهلي جدة، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة نظيره الفتح، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات مسابقة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2024-25.

ويستقبل استاد عبدالله بن جلوي، مباراة الفتح ضد الأهلي في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة.

وجاء تشكيل الأهلي ضد الفتح، كالتالى..

إدوارد ميندي، علي مجرشي، ديميرال، إيبانيز، بسام الحريجي، زياد الجهني، فرانك كيسيه، بدالكريم دارسي فيرمينو، جابري فيجا، رياض محرز.

تشكيل الأهلي السعودي
تشكيل الأهلي السعودي

 

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي، بعد الجولة الأولى برصيد 3 نقاط، بينما يتذيل الفتح جدول الترتيب بدون رصيد حيث يقبع في المركز 17 وقبل الأخير.

ويسعى الأهلي إلى وعينه تحقيق الفوز الثاني تواليا لمواصلة الانتصارات في انطلاقة مثالية في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بعد الفوز على العروبة بثنائية نظيفة، في الجولة الأولى من المسابقة، فيما يتسلح الفتح بالملعب والجمهور، ويطمح في خطف أول ثلاث نقاط و تجاوز الهزيمة الثقيلة في اللقاء الأول أمام القادسية، بثلاثية نظيفة.

وافتتح الأهلي مشواره في الدوري هذا الموسم، بفوز على العروبة 2-0، وسيعمل على مواصلة انتصاراته لإثبات قدرة الفريق في المنافسة على اللقب.

وتاريخيا التقى الأهلي والفتح في 28 مباراة خلال منافسات الدوري السعودي للمحترفين، فاز الراقي في 15 مواجهة، وخسر 7 مباريات، وتعادل الفريقان 6 مرات.

وتألق الفتح أمام الأهلي في آخر 5 مواجهات، حيث تعرض لهزيمة واحدة، وفاز مرتين وتعادل مثلهما.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة