كيبا حارس تشيلسي يقترب من الرحيل إلى بورنموث على سبيل الإعارة

الثلاثاء، 27 أغسطس 2024 03:03 م
كيبا حارس تشيلسي يقترب من الرحيل إلى بورنموث على سبيل الإعارة كيبا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح الإسباني كيبا أريزابالاجا، حارس تشيلسي الإنجليزى، قريبا للغاية من الإنتقال لصفوف فريق بورنموث على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر الصحفي الشهير المتخصص فى أخبار انتقالات اللاعبين، فابريزيو رومانو، عبر حسابه على منصة "إكس": "كيبا إلى بورنموث، تمت الصفقة والفحوصات الطبية جارية الآن".

وأضاف "كيبا وقع عقدًا لمدة عام آخر مع تشيلسي ساري المفعول الآن حتى يونيو 2026 وينضم إلى بورنموث على سبيل الإعارة حتى يوليو.تم الاتفاق بين جميع الأطراف".

وواجه الحارس الإسباني كيبا أريزابالاجا مصير غامض في صفوف فريقه تشيلسي والذي يضم حاليا ما يفوق أربعين لاعبًا، ويمكن أن يظل أسيرا لمقاعد بدلاء فريقه إذا لم يحصل على عرض قبل نهاية الميركاتو الصيفي الجاري.

كيبا ، الذي كان الموسم الماضي على سبيل الإعارة في ريال مدريد، حيث حرس عرين الملكي بالتناوب مع آندريه لونين حتى عودة المصاب تيبو كورتوا، لا يزال أمامه عام واحد متبقي على عقده مع تشيلسي، وهو النادي الذي انضم إليه عام 2018 مقابل 80 مليون يورو كأغلى حارس مرمى في التاريخ.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن المدرب الجديد إنزو ماريسكا يعتمد على الحارس يورجينسين، وبالتالي فإن كيبا ضمن جزء من مجموعة تتدرب بشكل منفصل في مدينة كوبهام الرياضية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة