مساندة الصديق أبرزها.. 3 دروس في الصداقة اتعلمناها من مسلسل عمر أفندي

الثلاثاء، 27 أغسطس 2024 02:00 م
مساندة الصديق أبرزها.. 3 دروس في الصداقة اتعلمناها من مسلسل عمر أفندي مسلسل عمر أفندي
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر مسلسل عمر أفندي محرك البحث موقع جوجل وأصبح حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعى، الذين يتداولون ما دار بالحلقات بشكل يومى، منذ أن اكتشف علي تهامى الشخصية التي يلعبها الفنان أحمد حاتم السرداب الذى بمنزل والده والذى يعود به لعام 1943.

وتربط شخصية علي بطل مسلسل عمر أفندي علاقة صداقة قوية بصبرى " أحمد سلطان "وفى فترة الأربعينات تربطه علاقه قوية بدياسطي البوسطجى "مصطفي أبو سريع" الذى يعيش معه بنفس الغرفة ببنسيون دلال، وعلاقة علي بصبرى ودياسطى، تعلمنا العديد من دروس الصداقة، والتي نستعرضها في هذا التقرير، وهى:

دروس في الصداقة تعلمناها من مسلسل عمر أفندي

مساندة الصديق

من دروس الصداقة التي تعلمناها من صبري ودياسطى اللذين تربطهما علاقة صداقة قوية بـ علي بطل مسلسل عمر أفندي، هي مساندة الصديق، حيث يحرصان على مساندة علي طوال الوقت وهذا يتضح في حرص صبري على إخراج علي من المصحة النفسية بعدما أدخله حماه وزوجته المصحة بسبب شكوكهما في سلامة صحته العقلية ودياسطي الذى أعلن تحمله مصاريف إقامته ببنسيون دلال.

الإنصات

ونتعلم من صبري صديق علي بطل مسلسل عمر أفندي أيضاً الإنصات جيداً لأصدقائنا حيث يحرص صبرى طوال الوقت على الإنصات لعلي لذلك يحرص الأخير على الذهاب له عندما يمر بأى مشكلة ليحكى له همومه ومشاكله ويفكر معه في إيجاد حلولاً لها.

حفظ الأسرار

وضرب صبري مثل رائع في حفظ أسرار الصديق حيث يحرص على كتم أسرار علي طوال الوقت، لذلك يحرص علي الفضفضة معه والتحدث عن مشاكله الشخصية براحة ودون قلق.

ويعرض مسلسل عمر افندي الحلقة 5 على قناة ON فى تمام الساعة السابعة والنصف مساء، والإعادة فى تمام الساعة الواحدة والربع صباحا على نفس القناة.

شخصية دياسطي بمسلسل عمر أفندي
شخصية دياسطي بمسلسل عمر أفندي

 

شخصية علي بمسلسل عمر أفندي
شخصية علي بمسلسل عمر أفندي

 

عمر ودياسطى بمسلسل عمر أفندي
عمر ودياسطى بمسلسل عمر أفندي

 

مسلسل عمر أفندي
مسلسل عمر أفندي

 


 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة