مسنة يتجاوز عمرها الـ100 عام تحتفل بعيد ميلادها بالقفز بالمظلات

الثلاثاء، 27 أغسطس 2024 03:15 م
مسنة يتجاوز عمرها الـ100 عام تحتفل بعيد ميلادها بالقفز بالمظلات سيدة عجوز تقفز بالمظلات
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى طريقة مختلفة قررت سيدة بريطانية الاحتفال بعيد ميلادها الـ102 ، حيث احتفلت مانيت بيلي، من سوفولك بإنجلترا، بعيد ميلادها من خلال  القفز بمظلة من طائرة -

وحصد الفيديو الذى نشرته بيلى عددا كبيرا من المشاهدات وجمع مبلغ  أكثر من 13 ألف دولار (10 آلاف جنيه إسترليني) قررت التبرع به للجمعيات الخيرية المفضلة لديها في جميع أنحاء المملكة المتحدة، وفقا لموقع "نيويورك بوست".

ولا تعد بيلي، وهي تلميذة سابقة في الخدمة البحرية الملكية النسائية خلال الحرب العالمية الثانية، غريبة على المخاطرة، ففي عيد ميلادها المائة، خاضت سباقًا بسيارة فيراري على المسار الرسمي لجائزة بريطانيا الكبرى، حيث وصلت إلى سرعة 130 ميلًا في الساعة.

قفز السيدة بالمظلة
قفز السيدة بالمظلة

وقالت للصحفيين أثناء تجمعهم للاحتفال بإنجازها الكبير،"يجب أن تبحث دائمًا عن شيء جديد، لقد تزوجت ذات يوم من جندي مظلي لكنني لم أقم قط بالقفز من الطائرة بنفسي".

وقالت بيلي لراديو بي بي سي سوفولك إنها ممتنة لأنها في حالة جيدة بالنسبة لعمرها. وقالت: "لقد كنت محظوظة للغاية لأنني في حالة بدنية جيدة لدرجة أنني مضطرة إلى فعل شيء حيال ذلك، وهذا هو السبب الحقيقي وراء ذلك. لا يمكنني إهدارها، فالآخرون يعانون من التهاب المفاصل وأنا لست كذلك".

تجمع حشد كبير من الأصدقاء والعائلة والمتفرجين في مطار في بنهال جرين، والذي كان بيلي يعتبره موطنه لأكثر من ثلاثة عقود، لمشاهدة الجدة وهي تطير في السماء الزرقاء.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة