نفاد مخزون iPad mini فى متاجر أبل وسط شائعات عن إصدار جديد

الثلاثاء، 27 أغسطس 2024 11:00 م
نفاد مخزون iPad mini فى متاجر أبل وسط شائعات عن إصدار جديد ايباد - أرشيفية
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شركة أبل، أنها ستعقد حدثًا خاصًا في 9 سبتمبر ومن المتوقع أن تعلن الشركة خلاله عن iPhone 16 الجديد وApple Watch Series 10، بالإضافة إلى إصدارات AirPods 4 الجديدة، ومع ذلك، يبدو أن الشركة قد يكون لديها أيضًا خطط للإعلان عن إصدار محدث من iPad mini قريبًا.

ووفقًا لمارك جورمان من بلومبرج، فإن العديد من متاجر أبل تنفد من مخزون iPad mini 6 الحالي، حيث أفاد جورمان، أن الجهاز يعتبر داخليًا "مقيدًا" من جانب الشركة، مما قد يشير إلى إصدار جديد قادم قريبًا.

وكشف جورمان، "أُبلغت أن العديد من متاجر أبل تعاني من نقص مخزون iPad mini في العديد من التكوينات، بينما يُعتبر الجهاز "مقيدًا" داخليًا داخل أبل، قد يكون هذا علامة على أن جهازًا جديدًا قادمًا، حيث إنه لم يتم تحديثه منذ عام 2021".

قدمت أبل تصميمًا جديدًا بحواف مخفضة وشاشة LCD أكبر مقاس 8.3 بوصة، ويعمل iPad mini 6 بشريحة A15 Bionic، مثل iPhone 13، ويحتوي على 4 جيجابايت فقط من ذاكرة الوصول العشوائي، وبسبب هذا، لن يدعم الميني الحالي ميزات Apple Intelligence القادمة هذا الخريف مع iPadOS 18.1.

وتشير الشائعات حول iPad mini 7 إلى أن الجهاز لن يحصل على ترقية كبيرة، حيث سيظل التصميم كما هو، لكن أبل ستتبنى لوحة LCD جديدة ستصلح مشاكل "التمرير الهلامي".

وعندما يتعلق الأمر بالاتصال، من المتوقع أيضًا أن يتميز الميني الجديد بدعم Wi-Fi 6E وBluetooth 5.3، وهناك أيضًا شائعة حول كاميرات أفضل، وربما تكون الترقية الأكثر إثارة من حيث الأداء، هذا لأن الكود يشير إلى أن iPad mini 7 سيعمل بشريحة A17، مما يجعله متوافقًا مع Apple Intelligence، وهي نقطة بيع كبيرة للإصدار الجديد.

هل سيصدر في سبتمبر؟

على الرغم من تقرير جورمان، فمن الصعب القول على وجه اليقين أن iPad mini 7 سيتم الإعلان عنه جنبًا إلى جنب مع أجهزة iPhone الجديدة في سبتمبر.
ومع ذلك، يشاع أيضًا أن أبل ستعقد حدثًا لتقديم أجهزة Mac جديدة في أكتوبر، لذلك ربما تنتظر الشركة حتى ذلك الحين للإعلان عن iPad جديد.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة