مخرج مسرحية عريس البحر: الشركة المتحدة وضعت اسم مصر فى المكانة المستحقة

الأربعاء، 28 أغسطس 2024 06:39 م
مخرج مسرحية عريس البحر: الشركة المتحدة وضعت اسم مصر فى المكانة المستحقة وليد طلعت مخرج مسرحية "عريس البحر"
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت برنامج "اليوم" المذاع على قناة DMC، تقريرا عن مسرحية "عريس البحر" التى سيتم عرضها على مسرح العلمين، بمدينة العلمين الجديدة، فى إطار فعاليات مهرجان العلمين.

وقال عبدالحميد سمير، أحد ممثلى مسرحية عريس البحر:" سنعرض اليوم المسرحية وإن شاء الله الجمهور يبقى سعيد بالعرض، واحنا متحمسين وقلقين لأن المسرح كبير وجميل، ونتمنى الجمهور يكون سعيد علشان نيجى نعرض مرة أخرى فى العلمين ".

وأضاف محمد عبدالمجيد أحد ممثلى المسرحية: "المسرحية نفسها فيها أمل، أما وليد طلعت مخرج المسرحية أوضح أن اختيار الاسم نابع من أحداث المسرحية وأحداثها أن طفل يتم وضعه فى نهر النيل وسبب وضعه وإلى أين وصل وربنا نجاه، علشان كده جه الاسم "عريس البحر".

وأكد المخرج أن رجال الشركة المتحدة وضعوا بكل فخر اسم مصر فى المكانة اللى تستحقها بجد، فمصر دولة كبيرة وعظيمة وكل الإمكانيات البشرية والفنية عبر مئات السنين موجودة هنا، وهذا الجمال اللى احنا واقفين فيه يحق لنا كمصريين نكون واقفين فى مكان عظيم زى العلمين".

ويأتى مهرجان العلمين الجديدة في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية ومنها مهرجان العلمين الجديدة وذلك بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب السياح من مختلف الجنسيات، ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة