مراهق هندى يضرب عن الطعام لإجبار والدته على شراء آيفون له.. فيديو

الأربعاء، 28 أغسطس 2024 05:20 م
مراهق هندى يضرب عن الطعام لإجبار والدته على شراء آيفون له.. فيديو الشاب الهندي ووالدته
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتُهم مراهق هندى بالابتزاز العاطفى بعد إضرابه عن الطعام لمدة 3 أيام للضغط على والدته  لشراء آيفون له، وانتشر مقطع فيديو قصير صوره صاحب متجر للهواتف الذكية فى الهند الأسبوع الماضى، حيث ظهر فيه مراهق يعترف بإضرابه عن الطعام لمدة 3 أيام لإقناع والدته بشراء آيفون جديد له، وتظهر المرأة، التى يقال إنها تكسب عيشها من بيع الزهور خارج المعبد، فى الفيديو ولديها تعبير وجهى يقول كل شيء تقريبًا عن صراعها الداخلى.

تمت مشاهدة الفيديو، الذى شاركه الصحفى الهندى أبيشيك على X (تويتر سابقًا)، أكثر من مليون مرة وأثار نقاشًا حول الأشياء الثمينة كرمز للمكانة الاجتماعية وحقوق الأجيال الأصغر سنا، بحسب ما نشر موقع oddity central.

تقول المرأة فى الفيديو الذى انتشر على نطاق واسع: "أبيع الزهور خارج المعبد وأعطيته المال لشراء الهاتف لأنه لم يأكل أى شيء لمدة 3 أيام. أنا سعيدة ولكن أريده أن يكسب المال ويعيده".

الشاب الهندي ووالدته
الشاب الهندي ووالدته

وقد أثار موقف المراهق تجاه والدته الكثير من الانتقادات عبر الإنترنت، حيث اتهمه العديد من مستخدمى وسائل التواصل الاجتماعى بالتعذيب المالى والعاطفى، وعدم الإحساس تجاه والدته، ومع علمه بأنها تبيع الزهور لكسب لقمة العيش، أصر على أن تشترى له هاتفا ذكيًا يعرف أنه لا يمكنهم تحمله حقًا.

كتب أبيشيك: "هذا الفيديو محزن..  تبيع والدة هذا الصبى الزهور خارج معبد.. أصر على شراء آيفون ودخل فى إضراب عن الطعام لمدة 3 أيام.. فى النهاية، استسلمت الأم واشترت له آيفون بأموالها التى كسبتها بشق الأنفس.. تعبيرها يقول الكثير".

علق مستخدم آخر على X: "إن إنفاق هذا القدر من المال على هاتف (آيفون) عندما لا تعمل، بينما كانت والدتك تتعب بجد فى بيع الزهور، لا معنى له.. لقد استسلمت والدته لأنه دخل فى إضراب عن الطعام.. لا أعرف ماذا أقول.. لقد حطم هذا الفيديو قلبي".

أدى "هوس الآيفون" إلى دفع الناس إلى القيام ببعض الأشياء المجنونة على مر السنين، مع قيام بعض الأشخاص ببيع كلاهم فى السوق السوداء مقابل الحصول على آيفون.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة