أتلتيك بيلباو يحقق أول فوز فى الدورى الإسبانى على فالنسيا متذيل الترتيب

الأربعاء، 28 أغسطس 2024 10:22 م
أتلتيك بيلباو يحقق أول فوز فى الدورى الإسبانى على فالنسيا متذيل الترتيب أتلتيك بيلباو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز أتلتيك بيلباو ضد فالنسيا بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب سان ماميس، ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدورى الإسبانى.

أتلتيك بيلباو ضد فالنسيا

وحقق أتلتيك بيلباو فوزه الأول في الدورى الإسبانى هذا الموسم بفضل هدف بينات برادوس في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، ليخطف أول 3 نقاط في المسابقة بعدما تعادل مع خيتافى في الجولة الأولى وخسر من برشلونة في الثانية.

في الوقت نفسه، واصل نادى فالنسيا سلسلة نتائجه السلبية بتلقيه الخسارة الثالثة في الموسم ليبدأ الدورى الإسبانى بطريقة كارثية وضعته في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري الإسباني بدون رصيد من النقاط، ويتصدر نادى برشلونة الترتيب بالعلامة الكاملة بفوزه فى أول 3 مباريات من الليجا.

واحتفل فالفيردى بوصوله إلى مباراته رقم 400 مع بيلباو ونجح في تحقيق الفوز وسط جماهيره، وقال المدرب المخضرم: "الدوري لا يرحم أحدا. عليك أن تحصد النقاط. لم نتمكن من الفوز في أول مباراتين، ونحن مجبرون أكثر على الفوز بالمباراة الثالثة، نحن نعرف كيف يكون الأمر. الأمر نفسه ينطبق على فالنسيا. نريد أن يكون لدينا بعض الاستمرارية وأن نكون أقوياء في سان ماميس، وهو ما كان سبب الأداء الجيد في الموسم الماضي".

أتلتيك بيلباو ضد فالنسيا
أتلتيك بيلباو ضد فالنسيا









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة