أتلتيكو مدريد يستضيف إسبانيول بحثًا عن مواصلة الانتصارات بالليجا

الأربعاء، 28 أغسطس 2024 10:56 ص
أتلتيكو مدريد يستضيف إسبانيول بحثًا عن مواصلة الانتصارات بالليجا أتلتيكو مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق أتلتيكو مدريد الإسباني نظيره إسبانيول فى العاشرة والنصف مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الليجا الموسم الجاري 2024-2025.

يبحث أتلتيكو مدريد عن مواصلة الانتصارات بالدورى الإسبانى أمام إسبانيول، بعد تحقيق الانتصار الأول على جيرونا بثلاثية نظيفة الجولة الماضية، عقب تعادل إيجابي 2-2 أمام فياريال بالجولة الأولي من المسابقة، وحصد 4 نقاط في بداية مشواره بالبطولة.

فيما يتطلع فريق إسبانيول إلى الفوز الأول في مسابقة الليجا هذا الموسم، بعد خسارتين متتاليتين امام بلد الوليد وريال سوسيداد.

ويستهدف دييجو سيميوني مدرب الأتليتى المنافسة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، واستعادة اللقب الغائب عن خزائن الروخي بلانكوس منذ التتويج به في موسم 2020-2021.

وحصل أتلتيكو مدريد على لقب الدورى الإسبانى 11 مرة فى تاريخه، من بينها لقبى 2014 و2021 تحت قيادة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني.

ودعم الأتليتى صفوفه بـ5 لاعبين حتي الأن من أجل المنافسة على جميع المسابقات الموسم الجاري 2024-2025، وهم جوليان ألفاريز وكونور جالاجر وروبين لو نورماند وألكسندر سورلوث وكليمنت لينجليت على الترتيب.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة