أحمد العدل فى "العالم علمين".. تجارب ترفيهية أبرزت جمال المهرجان والمدينة الساحرة.. تقارير نوعية من أرض الأحلام.. لقاءات وكواليس مع كبار النجوم.. وركوب الطائرة الشراعية أبرز المغامرات.. فيديو وصور

الأربعاء، 28 أغسطس 2024 02:00 م
أحمد العدل فى "العالم علمين".. تجارب ترفيهية أبرزت جمال المهرجان والمدينة الساحرة.. تقارير نوعية من أرض الأحلام.. لقاءات وكواليس مع كبار النجوم.. وركوب الطائرة الشراعية أبرز المغامرات.. فيديو وصور أحمد العدل فى العلمين
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ اللحظات الأولى لانطلاق مهرجان العلمين هذا العام في نسخته الجديدة، وكان لفريق "تليفزيون اليوم السابع"، حضور على أعلى مستوى، بفريق متكامل وجاهزية ترصد لحظة بلحظة كل فعاليات المهرجان.

وكأن لأحمد العدل، مذيع تليفزيون اليوم السابع الجهد الأكبر من حيث خوض التجارب الترفيهية التي تشهدها مدينة العلمين الجديدة لأول مرة هذا العام، ناقلًا كافة التغيرات التي شهدتها المدينة السياحية، فكان بالفعل عين المشاهد المصرى، ينقل له لحظة بلحظة ما يحدث على أرض مصرية تستحق أن يفخر بها كل مصرى، فجاءت النتيجة مبهرة بتغطيات وبث مباشر وتقارير وتجارب مختلفة، نقلت للمشاهد على مدار الساعة لحظة بلحظة ما يحدث فى المهرجان، وما يصحبه من تطور فى مدينة العلمين الجديدة.

أحمد العدل (16)
أحمد العدل 

 

أحمد العدل (17)
أحمد العدل 


ورصد أحمد العدل في بداية المهرجان بتقارير نوعية، عن العلمين الجديدة كيف تحولت فى سنوات قليلة لأرض الأحلام، بعدما كان يعرفها الجميع بأرض الألغام.

أحمد العدل (8)
أحمد العدل 

كما قدم "أحمد العدل"، حلقة مميزة تناول فيها زوايا جديدة ومختلفة للتغطية الإعلامية لمهرجان العلمين، حيث تقديم حلقة عن أبرز الأماكن المبهرة التى تستقبلك بمجرد وصولك للعلمين الجديدة، كما قدم حلقة مختلفة عن زوايا التصوير التى يمكنك الاستعانة بها من أجل تسجيل زيارتك للمدينة فى أجمل ذكريات وبأفضل طريقة.

أحمد العدل (3)
أحمد العدل 
أحمد العدل (4)
أحمد العدل 

وفى تجربة هى الأولى من نوعها خاض مذيع تليفزيون اليوم السابع تجربة الطائرة الشراعية فوق مدينة العلمين الجديدة، وهى المغامرة التى يمكن لأى زائر للمدينة تجربتها والطيران على ارتفاع يصل لـ8 آلاف قدم فوق المدينة الساحرة والاستمتاع بالمناظر الخلابة، وهى التجربة التى تحدث للمرة الأولى من نوعها فى مصر.

أحمد العدل (11)
أحمد العدل 
أحمد العدل (12)
أحمد العدل 
أحمد العدل (18)
أحمد العدل 


كما ركز أحمد العدل فى تغطيته على متابعة كافة الفعاليات الرسمية، والمقامة على هامش المهرجان، من استضافة للعديد من الوزراء، وشباب الجامعات، بالإضافة إلى إقامة أكبر رالى للسيارات الكهربائية للجامعات فى الشرق الاوسط، وهى أول مسابقة من نوعها تتيح الفرصة لتصنيع السيارات الكهربائية، وتستهدف خلق بيئة مشجعة لتصنيع السيارات الكهربائية والتواصل مع المصنعين والطاقات الشبابية المختلفة.

 

وجاءت النتيجة فى النهائية تغطية شاملة لتليفزيون اليوم السابع على مدار الساعة، بتغطيات وتقارير وبث مباشر متواصل ينقل لحظة بلحظة للمشاهد على منصاته المختلفة كل ما يحدث على أرض مصرية تحولت من مدينة الألغام لأرض الأحلام والترفيه.

بـ100 تغطية وبث مباشر، و15 حوارًا حصريًا ، و75 ريل على المنصات المختلفة، و40 تقرير نوعى ومعلوماتى تصدر تليفزيون اليوم السابع المشاهدات التى حققها فى تغطيته لفعاليات مهرجان العلمين فى نسخته الثانية ليحقق إجمال 15 مليون مشاهدة على منصاته المختلفة بالتواصل الاجتماعى.

أحمد العدل (7)
أحمد العدل 

كما حرص أحمد العدل على تغطية واحد من أهم الفعاليات وهو انطلاق أقوى سباق رالى للسيارات الكهربائية للجامعات بالشرق الأوسط فى مهرجان العلمين لطلاب الجامعات المصرية، الذى أقيم فى منطقة "يو أرينا" بمشاركة 43 فريقًا من 28 جامعة مصرية، وتعد رالى السيارات الكهربائية مصر (EVER) هى أول مسابقة من نوعها فى مصر لتصميم وتصنيع السيارات الكهربائية.

ورصد أحمد العدل خلال تغطية تليفزيون اليوم السابع أيضا تدشين شاطئا خاصا للطلاب ومجهزا خصيصًا لذوي الهمم، بمدينة العلمين الجديدة، على هامش المهرجان، الذى شهد أيضا عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما شهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.

 

ونجح أحمد العدل عبر كاميرا تليفزيون اليوم السابع أن يجذب أنظار عشاق السرعة والإثارة، حيث رصدت سباقات السيارات التى أبهرت الجمهور في مهرجان العلمين، حيث شهدت بطولة مصر الشرق الأوسط لسباق السيارات "REVIT UP" التي تقام في مهرجان العلمين الجديدة نجاحًا كبيرًا، وتميزت السباقات بالتشويق والإثارة، ما جعل الحضور على أعصابهم حتى اللحظة الأخيرة.

أحمد العدل (2)
أحمد العدل 

وقال أحمد العدل، مذيع "تليفزيون اليوم السابع"، إنه فى غاية السعادة والبهجة لتواجده فى هذا المهرجان العالمى، مضيفًا إن العلمين وأجواءها جعلته فى غاية السعادة أثناء تأديته لعمله ضمن فريق "تليفزيون اليوم السابع"، مشيرًا إلى أن أجواء المهرجان جعلت كل فرد فى الفريق فى قمة بهجته أثناء التغطية، وساعدته على إنجاز المهمات والتغطيات بأفضل شكل .

وتابع العدل إن تغطية مهرجان العلمين تشرف أى صحفى وإعلامى، وفخور بإنى كنت ضمن فريق تليفزيون اليوم السابع أثناء تغطية مهرجان العلمين فى نسخته الثانية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة