أنشيلوتى:لست قلقًا من غياب مبابى تهديفيًا.. وطلبت من فالفيردي 30 هدفًا

الأربعاء، 28 أغسطس 2024 04:18 م
أنشيلوتى:لست قلقًا من غياب مبابى تهديفيًا.. وطلبت من فالفيردي 30 هدفًا كارلو أنشيلوتي
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد عن مواجهة لاس بالماس المقرر اقامتها في تمام العاشرة والنصف من مساء غدًا الخميس على ملعب "دي جران كاتاريا" في ختام منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2024-25.

لاس بالماس ضد الريال

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي للمباراة: "مبابي، فينيسيوس، رودريجو، لدينا الكثير من الموارد، سجلنا ستة أهداف والفريق لم يصل بعد إلى أفضل حالاته، هذا يقول الكثير، لن نواجه أبدًا مشاكل في تسجيل الأهداف، يمكنك أن ترى ذلك".

أضاف كارلو أنشيلوتي: "ميليتاو عاد إلى أفضل مستوياته، هو وروديجر يشكلان ثنائيًا رائعًا".

واصل أنشيلوتي: "تشواميني لاعب مهم للغاية، لم أطلب منه اللعب مثل كروس، كما لم أطلب من كروس اللعب مثل تشواميني، يجب على الفريق أن يعتاد على كل لاعب".

تابع أنشيلوتي: "النظام الجديد لدوري أبطال أوروبا؟ ليس لدي رأي حتى الآن، لأننا لم نلعب مباراة مثل هذه بعد. في بعض الأحيان قد تكون التغييرات الجديدة مفيدة".

وشدد كارلو أنشيلوتي: "لقد واصل فيدي فالفيردي دوره القيادي بعد رحيل لاعبين مثل كاسيميرو، إنه يقوم بعمل رائع، هذا الموسم طلبت منه تسجيل 30 هدفًا".

وأكد كارلو أنشيلوتي: "مبابي؟ أعتقد أن آخر مرة سجل فيها كانت في 14 أغسطس، كان ذلك قبل أسبوعين فقط، نحن لسنا قلقين وهو ليس قلقًا".

وأشار أنشيلوتي: "ألابا؟ إنه يتحسن، بدأ في الركض على أرض الملعب اليوم، إنها المرة الأولى. كل شيء يسير على ما يرام، علينا أن نتحلى بالصبر معه".

واصل كارلو أنشيلوتي: "سنجري المزيد من التغييرات بعد فترة التوقف الدولي الأولى".

وأكد كارلو أنشيلوتي: "إصابات الرباط الصليبي المتكررة؟ هذا ما يحدث عندما يكون الجدول الزمني ضيقًا للغاية ولا يوجد وقت للاستعداد أو الراحة، من 10 إلى 11 شهرًا من المباريات، هذا كثير، في أغسطس، تكون الشدة في ذروتها وتؤثر عليك، إنها مشكلة للجميع وهو أمر محزن".

وتابع كارلو أنشيلوتي: "يجب أن يكون لدينا فريق متماسك، ولهذا فإن عمل المهاجمين والمدافعين مهم للغاية، إذا خرج المهاجم ولم يتقدم الدفاع، فلن يكون الفريق متماسكًا، وإذا لم يعد المهاجم للدفاع، فسيحدث نفس الشيء".

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة