إيهاب جلال يجهز تقريرا عن الراحلين والصفقات المطلوبة فى الإسماعيلى

الأربعاء، 28 أغسطس 2024 03:23 م
إيهاب جلال يجهز تقريرا عن الراحلين والصفقات المطلوبة فى الإسماعيلى إيهاب جلال
كتب عمر أنور – لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجهز إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلى، تقريرا عن اللاعبين الراحلين عن الدراويش في الانتقالات الصيفية الحالية لعدم الحاجة لخدماتهم في الموسم المقبل.

ومن المتوقع أن تضم قائمة الراحلين عن الإسماعيلى كل من باسم مرسى ومحمد حسن وأحمد محسن بالإضافة إلى اللاعبين المنتهى عقودهم مثل محمد فوزى ومحمد هاشم ومحمد دسوقى ومحمد مخلوف وعصام صبحى وكريم عرفات، بالإضافة إلى بعض الناشئين الذين يحتاجون للخروج بنظام الإعارة لمنحهم فرصة المشاركة واكتساب الخبرات واستعادتهم في الفترة المقبلة.

ويجهز إيهاب جلال المراكز التي تحتاج لتدعيم والصفقات التي يرغب في جلبها للدراويش في الموسم المقبل، في انتظار حل أزمة إيقاف القيد من أجل التدعيمات.
أصبح مجلس إدارة النادى الاسماعيلى، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، مطالباً بتسديد 1.7 مليون دولار، ما يعادل 82 مليون جنيه، للاتحاد الدولى الفيفا من أجل رفع إيقاف القيد على النادى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية والتعاقد مع لاعبين جدد.

وبات الاسماعيلى مطالباً بتسديد ما يقرب من 82 مليون جنيه مصرى بسبب قضايا سابقة ضد النادى لصالح لاعبيه الاجانب السابقين، وعلى رأسهم البوليفى كارميلو والإيفوارى جان موريل والتونسى نور الزمان الزمورى لاعبى الفريق السابقين، والذين صدرت لهم أحكام نهائية من المحكمة الرياضية "كاس".
ويحق للبوليفى كارميلو الحصول على 444 ألف دولار أمريكى، ما يعادل 21 مليون جنيه مصرى تقريباً، شاملة فوائد التأخير حتى الآن، كما يحق للتونسى نور الزمان الزمورى الحصول على 400 ألف دولار ما يعادل 34 مليون جنيه، كما أصبح الإسماعيلى ملزماً بسداد 860 ألف دولار لجان موريل، بخلاف فائدة 5%، ما يوازى 45 مليون جنيه مصرى لتصبح إجمالى الغرامات المادية الموقعة ضد الاسماعيلى 60 مليون جنيه.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة