اتجاهات موضة القرن الـ 20 للملابس رجعت تانى.. أبرزها البنطلون الكارجو

الأربعاء، 28 أغسطس 2024 02:00 م
اتجاهات موضة القرن الـ 20 للملابس رجعت تانى.. أبرزها البنطلون الكارجو بنطلون كارجو
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادت بعض اتجاهات الموضة القديمة مرة أخرى إلى الساحة، وخاصة التي كانت منتشرة في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، والتي اتبعتها العديد من مشاهير النساء مثل المغنية وعارضة الأزياء باريس هيلتون، ونستعرض في هذا التقرير، أبرز الاتجاهات التي عادت مرة أخرى لهذا العام، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

إتجاهات موضة قديمة عادت مرة أخرى

بنطلون كارجو

اصبح بنطلون كارجو المفضل لجيل Z، وذلك لأنه من البنطلونات العملية، لتصميمه بجيوب كبيرة الحجم والتي يمكن أن تستوعب الكثير من الأغراض، ويمكن ارتدائه مع قميص أو تيشرت.

بنطلون كارجو
بنطلون كارجو

 

قبعة دلو

قبعة الدلو العملية عادت مرة أخرى لساحة الموضة، ومتوفر منها العديد من القبعات الملونة، وتتميز بأنها سهلة الارتداء كما إنها مصممة من مزيج من الفيسكوز والكتان وتساعد على الحماية من أشعة الشمس والشعور بالدفء خلال فصل الخريف.

قبعة
قبعة

 

مشابك شعر على شكل فراشة

ومشابك الشعر التي على هيئة فراشة من الإكسسوارات التي عادت مرة أخرى لساحة الموضة بتصميمها القديم، والتي يمكن وضعها عند ارتداء فستان أو بنطلون وبلوزة.

مشبك شعر
مشبك شعر

 

صنادل مصممة بأشرطة

والصنادل الرقيقة المصممة بالأشرطة ذات الكعب العالي أو المنخفض، وتحتوى على تفاصيل على شكل فيونكة، عادت مرة أخرى ويمكن ارتدائه مع فستان أو ملابس كاجول.

صندل
صندل

 

بلوزة مخططة من القطن

تعد البلوزة المخططة من البلوزات الكلاسيكية التي عادت مرة أخرى لساحة الموضة، والتي تتسم بالأناقة كما يمكن ارتدائها مع ألوان محايدة لتتوافق معها.

بلوزة مخططة
بلوزة مخططة

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة