الأمير ويليام يخطط لرحلة رومانسية مع كيت ميدلتون بعيدا عن الأطفال

الأربعاء، 28 أغسطس 2024 06:00 م
الأمير ويليام يخطط لرحلة رومانسية مع كيت ميدلتون بعيدا عن الأطفال كيت ميدلتون
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تقرير جديد انه من المتوقع أن تخطط كيت ميدلتون والأمير ويليام لرحلة رومانسية بدون أطفالهما الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس، وفقا للتقرير الصادر عن OK! من الممكن أن تنضم أميرة ويلز إلى ويليام في مدينة نيويورك يوم 24 سبتمبر لحضور قمة الابتكار لجائزة Earthshot.

و نقلاً عن أحد المطلعين الملكيين، فإن كيت ميدلتون "متحمسة للغاية" للعودة إلى أداء الواجبات الملكية، وقال المصدر أيضًا: "لقد كانوا يتوقون إلى فرصة الهروب والاستمتاع ببعض المرح، لذا فهذه فرصة مثالية للقيام بذلك".

"إن الابتعاد عن الأطفال والبقاء في فندق فخم سيكون بمثابة متعة، بالإضافة إلى أنهم يحبون نيويورك وطاقتها."

وزعم المصدر أن الأمير ويليام تحمل كثيرا من أجل كيت، وأضاف "لقد تولى المزيد من الواجبات المنزلية، وكان يعتني بالأطفال، ويتحمل المزيد من المسؤوليات".

كما أن تشخيص إصابة كيت ميدلتون بالسرطان جعل الزوجين الملكيين "أقرب كثيرًا من بعضهما البعض". "إنهم لا يأخذون أي شيء كأمر مسلم به."

وعلي جانب اخر قال خبراء ملكيون إن كيت ميدلتون أميرة ويلز، أعادت ترتيب أولوياتها بعد إصابتها بمرض السرطان، ويشير الخبراء إلى أنها لم تعد تهتم بسماع أي شيء يتعلق بـ ميجان ماركل دوقة ساسكس، وأضافت جيني بوند الخبيرة الملكية ومراسلة "بي بي سي" السابقة: "لقد تطرقت أميرة ويلز إلى كل شيء خلال إحدى مقابلاتها الأخيرة مع مجلة OK".

وأضافت الخبيرة الملكية: "أنا متأكدة من أن السرطان جعل كاثرين تلقي نظرة على حياتها وأولوياتها، وأعتقد أن هذه الأولويات تتعلق بأسرتها وزوجها وأطفالها، لذلك فيما يتعلق بـ وليام وكاترين، فإن هاري وميجان لا علاقة لهما ولأسرتهما ومستقبل حياتهما"، وذلك وفقًا لما نشره موقع geo.tv.

وتابعت مراسلة "بي بي سي" السابقة: "بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون الكثير، فقد جاء هذا الاكتشاف بعد تداول العديد من التقارير التي زعمت أن دوق ودوقة ساسكس، لا يعرفان شيئًا عن كيت والملك المستقبلى".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة