الإسماعيلى يشترط 70 مليون جنيه ونسبة من عائد البيع لرحيل عمر الساعى للأهلى

الأربعاء، 28 أغسطس 2024 05:15 م
الإسماعيلى يشترط 70 مليون جنيه ونسبة من عائد البيع لرحيل عمر الساعى للأهلى عمر الساعي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر مقرب من عمر الساعي لاعب وسط الإسماعيلي تفاصيل مفاوضات النادي الأهلي بشأن التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد.

قال المصدر إن إدارة الإسماعيلي رفضت العرض الأول من النادي الأهلي نظير مبلغ 30 مليون جنيه والذي تم تقديمه من قبل القلعة الحمراء لشراء عقد اللاعب، مشددا على أن الإدارة الصفراء ترفض أيضا بيع الساعي نظير مبلغ 50 مليون جنيه.

أكد المصدر أن المفاوضات مستمرة مع الأهلي بشأن بيع عمر الساعي، ولكن لا توجد نية لبيع اللاعب بمبلغ لا يقل عن 70 مليون حنيه، باعتباره من أبرز لاعبي الوسط في الكرة المصرية ولديه 21 عاما وأمامه الكثير ليقدمه إلى الكرة المصرية.

شدد المصدر على أن الإسماعيلي غير مُجبر على بيع عمر الساعي ومبدأ البيع لديه نابع من أجل توفير مبلغ مالي كبير لحل أزمة إيقاف القيد وإبرام صفقات جديدة، باعتبار أن النادي عليه مستحقات متأخرة للاعبين سابقين بقيمة 1.7 مليون دولار أي ما يتخطى 80 مليون جنيه، بخلاف رغبته في ضم لاعبين جدد لتدعيم صفوفه بدلا من اللاعبين الذين سيرحلون عن صفوفه، لبناء فريق قوي في المرحلة القادمة.

أضاف المصدر أنه حال عدم وصول عرض مناسب بالقيمة المطلوبة بخلاف نسبة من عائد البيع سيتم اتخاذ قرار ببقاء اللاعب في صفوفه وغلق ملف الرحيل.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة