التحقيق في واقعة اتهام سيدة باقتحام مخزن مواد بناء بأكتوبر وسرقة محتوياته

الأربعاء، 28 أغسطس 2024 09:12 م
التحقيق في واقعة اتهام سيدة باقتحام مخزن مواد بناء بأكتوبر وسرقة محتوياته هاتف أيفون - أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تباشر نيابة أكتوبر أول التحقيق فى واقعة اتهام سيدة وخمسة أشخاص باقتحام مخزن مواد بناء وأسلاك كهربائية، مملوك لرجل أعمال وأستاذ جامعى، وسرقة محتوياته، وسرقة هاتف محمول ماركة "ايفون".

وكان المحامى الأول لنيابات استئناف القاهرة، أصدر قرار بفتح تحقيق قضائي فى البلاغ رقم 2624 سنة 2023 جنح قسم أول أكتوبر.

وجاء فى البلاغ الذى حرره المجني عليه، إن تفاصيل الواقعة ترجع إلى إنه بعد وفاة مالك المخزن الرئيسي وهو رجل أعمال وصاحب "مول تجاري" شهير بمدينة 6 أكتوبر، ترك خلفه ميراث استأثرت به زوجته لنفسها، وحرمت بناته من الميراث.

وقال المبلغ فى محضر الواقعة، إنهم حرروا عدة بلاغات اتهموا فيها زوجة رجل الأعمال الراحل، بالاستيلاء على الميراث، وصدر ضدها حكم من محكمة 6 أكتوبر؛ لعدم تسليمها الميراث لبنات زوجها، وقد خلقت تلك الوقائع عدة خلافات بين الطرفين.

وتابع محرر البلاغ فى المحضر، إنه يوم الواقعة اقتحمت المتهم "زوجة رجل الأعمال الراحل"، مخزن العقار الذى يقطن فيه بنات زوجها المتوفي، مستعينة بعدد من البلطجية، واستولت على محتوياته، وأثناء قيام أحدي الفتيات بتصوير الواقعة، انقضت عليها الزوجة وسرقت هاتفها المحمول، كما اتهم محرر البلاغ الزوجة، بالاعتداء عليه فى الشارع واحداث اصابات به مما أدي إلى فقدانه الوعي.

واستمعت جهات التحقيق لأقوال عدد من الشهود الذين تواجدوا بمحيط الواقعة، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية للوقوف على ظروفها وملابساتها، كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة التى صورت مشاهد الاعتداء؛ للوقوف على ظروف وملابسات ما جرى.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة